شهادات الأصدقاء
* الشهادات و المعلومات مذكورة كتجارب شخصية من باب مشاركة الخبرة و ليست نصائح أو تعليمات طبية أو علاجية بأي شكل. يرجى استشارة مختص و الإشراف السليم قبل تطبيق أي من المعلومات المذكورة، الناشر غير مسؤول عن أي استخدامات علاجية للمعلومات.

الاسم الشهادة
قمر

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل & (Vitamin B3 & Vitamin D & Vitamin

السلام عليكم انا اسمي قمر سوريه مقيمه في ألمانيا،

تغيرت حياتي من يوم طلبت من الله الهدى فظهرت صفحه مرشدي و استاذي محمد كيلاني، منذ 6 سنوات اوقفت السكر و النشويات نهائيا. ايضا لم ادخل الى بيتي دواء مع الرغم ان ابني كان يعاني من ربو، لكن لم اعطيه اي نوع من انواع البخاخات أعطيته فقط MMS2. الحمد لله تحسن لم يعد يعاني نهائيا من الربو عندما اذهب الى الطبيب لمجرد معرفه ماذا يعاني و ثم اعطيه CDS و مثليين بلو و DMSO. منذ ٦ سنوات أولادي 11 سنه و 5 سنين لم يأخذو دواء التهاب بالرغم اننا بالشتاء هنا بألمانيا كل الأطفال اصيبو بكرونا الا أولادي، كل صباح بعطيهم فتامين سي و فيتامين D و كل ما اشعر ان اطفالي عندهم بدايه زكام و رشح اعطيهم CDS مع DMSO. انا كنت اعاني من تعب و روماتيزم، طبعا نظفت كبدي على طريقه محمد كيلاني لمده 5 مرات متتاليه هذا من عمل على تنشيط جسمي و استعملت MMS2 لمده ١٥ يوم و بوركس. ايضا من بعد ما أخذ زوجي اللقاح رجعتله آلام المفاصل و استعملت CDS و مثيلين بلو و فيتامين B3 مع الفلاش كتيير ساعدني، لكن لم ينتهي و ضل يروح الألم و يأتي و ظهر لي بقع على جلدي، أحسست انه لما استعملت الكيروسين تنشط جسمي اكثر وحتى أطفالي تنشط جسمهن و انا من الغد سوف ارجع الى CDS.


أسامة

الدولة: SA
البريد الالكتروني: osama1597@yahoo.com
موضوع الشهادة: Vitamin C

I took 18 grams of Vitmain C and on that day I had the flu and the next day it was all gone.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فلفل الكيان

تجربتي مع العيون بسبب متابعه التلفون و الكورسات صار اجهاد و تعب بالعين. استخدمت فلفل الكيان بعد غلي الماء ضفت ملعقه شاي للماء المغلي وتركته حتى ركدت الماء، صفيته مفروض بمصفاة ورق القهوة بس انا ماعندي صفيته بقطعه شاش و بالقطارة. استخدمت 20 نقطه مع كاس ماء للشرب و عملته غسول العين مرة وحدة وطبعا محمد حكى فيكم مرتين بس انا لضيق الوقت النتائج اكثر من رهيييييبة.

ربنا يبارك فيك محمد و بعلمك وبكل شي عم تقدمه. بس للعلم كان عندي اجهاد و غباش بالعين و كله راح و تحسنت الرؤيه، كمان نسيت خبركم كنت كثييير خايفه بس لما جربت صراحة راح اعتمده غسول دائم رخيص و مافي مواد كيماوية او حافظة.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

استفدت من الكاز في تحسين الدوالي بنسبه ٥٠٪؜ دهن كل يوم مع عمل مساج بزيت زتون و كاز لمده شهر، الكاز من مصر للبترول اللتر جبته ب ٢٣ جنيه مصري و ان شاء الله حستمر حتي تختفي. لاحظت ايضا انه في تحسين في السليولايت بنسبه ٣٠٪؜ اعتقد ان الموضوع عايز شويه صبر و وقت و ان شاء الله انا حستمر لان النتيجه الي الان جميله جدا.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

دهنت بالكيروسين كمساج من أسفل لاعلى لكي تختفي العروق الحمراء الدقيقة بعد ساعات و السميكة تقلص حجمها و مع المداومة تعطي نتيجة مرضية.

سيف

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO

العمر 77
الجنس أنثى

ورم بقدر نص حبة الحمص يسبب الم و حرقة و صعوبة في المشي إستمر ﻷكثر من شهر، كان هنالك قلق من إن زيارة الطبيب قد تؤدي إلى التفكير بإلتهاب كنكرينا و قص الأصبعين التي يوجد الإلتهاب بينهما، كذلك كنا نعتقد ممكن أن يكون سرطان. بعد أربع أيام من إستعمال سائل ال DSMO إختفى التورم و زالت جميع الأعراض، شيء لا يصدق و كانه معجزة.

خالص الشكر إلى محمد كيلاني ﻷنه بطل و يحارب ضد الدجل الطبي.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Niacin

انا اخذت النياسين لمدة ٣ شهور بديت ب ٥٠٠ و رفعتها ل ١٠٠٠، كان عندي كلسترول و دهنيات راحوو و الم بالعضلات و راح. تعب زوجي ألم عضلات خدران بأجزاء من جسمه و ارق و نوبات هلع و استمر عليه ٣ شهور اخذ جرعة ١٠٠٠ و الحمدلله اختفت تماما، ابني صار عنده دهون و كلسترول و استمر عليه ٣ شهور جرعة ٥٠٠ و اختفى الكلسترول و الدهنيات، اختي كان عندها نوبات هلع و إكتئاب استمرت عليه فترة و تشافت و كل العائلة تاخذه. انا من وقت لوقت ارجع و اخذه، الفلاش على حسب ما تكون تعبانه و مرهق بيزيد الفلاش بالجسم يمكن، لان الاوردة بتضيق و هو مهمته بيوسع الاوردة هذا اللي حسيته.



تركي

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: شهادة هامة جدًا و مفيدة لاكثر من مادة

اهلا اخ محمد مساء الخير، الله يعطيك العافية على ما تقوم به لفائدة الناس و انا من ضمن الذين استفادوا كثيرًا فشكرًا لك.

جربت اكثر من شيء من الاشياء التي اوصيت بها و عالجت نفسي من الكثير من الامراض على سبيل "البحث العلمي" (: و حسبي الله على شركات الادوية و كل شخص ساهم في اخفاء هذه المواد المهمة لعلاج الناس.

امثلة على الامراض والمواد التي استخدمها لعلاج العديد من الامراض:

الاكزيما باستخدام ال MMS2 بخلطه مع الماء و مسحه على الاماكن المصابة بالاكزيما.

الصداع النصفي او الصداع الشديد احيانًا مع طنين الاذن باستخدمام معلقة الى ملعقة و نصف صغيرة من ملاعق الطعام من فلفل الكايين في كوب من الماء.

تخفيف آلام الجروح باستخدام ال DMSO و تخفيف الصداع باستخدام ال DMSO، لكن اثر فلفل الكايين بالنسبة لي في تخفيف الصداع كان اكثر سرعة و قوة و استخدمه مع ال MMS1 بوضع ثلاثة اضعاف كمية ال MMS1 في الكوب و استفدت منه حقيقةً.

استخدام ملعقة طعام صغيرة من اللوبيليا في ماء ثم غليها و تصفيتها و شربها لعلاج ضيق الصدر، شعرت براحة في الصدر عند شربي له و استخدمت في مرة اخرى ثلاثة ملاعق صغيرة من الكولين تقريبًا مع ملعقة من اللوبيليا في الماء ثم غليها و تصفيتها و شربه في نفس اليوم الذي شربت فيه اللوبيليا لوحده و شعرت ايضًا براحة. عند شربه يشعر الشخص فعلًا باثر التنظيف منذ دخوله الى الفم الى وصوله للمعدة، طعمه به شيء من المرارة و الحدَّة البسيطة التي يشعر بها الشخص اثناء مرورها من الحلق.


هذي نبذة سريعة عن الفوائد العامة و ان شاءالله سأكتب لك تجربتي بالتفصيل لكل شيء، لكن لفت انتباهي فديو لك في اليوتيوب عن الميثيلين الازرق وحبيت اذكر لك تجربتي على الفور للفائدة.

مقدمة هامة عني قبل ان استطرد في تجربتي للميثيلين الازرق:

انني منذ فترة اعاني من دوار و ضغط و صداع في الرأس و شاشة سوداء في العين تستمر لمدة 15 ثانية تقريبًا عند الوقوف بعد الجلوس و كنت اضن انه بسبب عملية التكميم التي اجريتها قبل 4 سنوات تقريبًا مما جعلني استشير الاطباء. بعد الرجوع الى الاطباء اخبروني ان الامر هذا يأتي بسبب نقص الاكسجين الذي يصل للدماغ عند الوقوف المفاجئ و انه امر طبيعي و انه يجب علي القيام ببطأ بالرغم من ان قيامي طبيعي مثل قيام اي شخص من الكرس. قد بدأت معي هذه الاعراض من قبل كورونا، لكن بعد جرعات التحصين زادت عندي الاعراض لا اعلم ان كان هنالك ترابط بينهم او لا الله اعلم.

تجربتي للميثيلين الازرق:

الميثيلين الازرق كانت تجربتي الاولى له في الصباح الباكر و كانت من محلول 1٪ من الميثيلين الازرق الذي صنعته بنفسي من بودرة المسحوق الاصلي للميثيلين الازرق الذي لونه اخضر داكن و الذي يشبه بودرة الكريستال الاخضر ثم وضعهته في عبوة زجاجة فارغة، لتقريب وصف العبوة هي نفس نوع عبوات قطرات العين الزجاجة ل DR Christopher.

اول جرعة اخذتها كانت عبارة عن قطرة واحدة، ثم اخذت بعدها بعشرة دقائق قطرة أخرى في كأس ماء، ثم بعدها بعشرين دقيقية احذت 8 قطرات و كل مرة آخذ المحلول خصوصًا جرعة ال 8 قطرات كنت اشعر بنشاط و تحسن في الدماغ من حيث التركيز و الاستيعاب و صفاء الذهن و الهدوء و عدم الشعور بالضغط الذي كان لدي قبل شربي له. نمت و صحيت و عندما ذهبت الى دورة المياه كان لون البول اعزكم الله اخضر فسفوري تقريبًا.

ايضا شربته في الليل و قبل ان اشربه اتتني الاعراض التي كانت تأتيني بشكل مستمر و هي الدوار و ثقل الرأس و ضيق النفس و الشاشة السوداء عند الوقوف بعد الجلوس. كانت الجرعة عبارة 10 نقط من الميثيلين الازرق في كوب من الماء و بعد شربي لها خفت عندي الاعراض عند الوقوف و لم يعد يأتيني الدوار و الشاشة السوداء الذي كان يأتيني عند الوقوف السريع الا بشكل خفيف جدًا و اضن انني لو زدت الجرعة اكثر انها ستذهب و سأفعل ذلك بإذن الله.

جيجي

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: ميثلين بلو

كنت امرض كل اسبوع بسبب الهواء الملوث صداع و تعب و وجع مفاصل و التهاب اللوزتين. استخدمت الميثلين بلو بشكل يومي من وقتها تحسنت صحتي بشكل عام اصبحت نشيطه و حالتي النفسيه اصبحت ممتازه بشكل لا يصدق. اما ذاكرتي و قوة الحفظ فتحسنت بشكل ممتاز اوجاع جسمي و مثانتي و التنفس و بشرتي كلها تحسنت بل اصبحت طبيعيه جدا دون اي مشاكل. اخذت الميثلين لاربع شهور و ساتابع بعد رمضان لانه يحتاج شرب ماء كثيرا لذلك توقفت عن تناوله برمضان. مهما وصفت لن أعطي الميثلين بلو حقه بالنسبة لي انه الماده المعجزه الأساسية لكل المتاعب الصحية عدا الضغط.

ناصر اليامي

الدولة: SA
البريد الالكتروني: nmyami@hotmail.com
موضوع الشهادة: عشبة اللوبيليا

امي عندها ضغط اكثر من ٢٠ سنه قمت بمعالجتها بعشبة اللوبيليا و الحمدلله توقفت عن اخذ العلاج بعد استشارة الطبيب.

رتيبة

الدولة: KW
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: أزرق الميثيلين

في البيت أولادي و زوجي اخذوا اللقاح و أنا لم آخذه. منذ فترة أصبحت أشعر في ضغط بقمة الدماغ ليس بصداع عندها استخدمت قطرات من أزرق الميثلين فيذهب هذا الضغط بعد دقيقتين او ثلاثة لا أكثر.

شكراً من القلب يا محمد.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Zinc & Vitamin E & MMS & يود & سلينيوم & نظام غدائ

لعلاج خمول الغده الدرقيه، انا عن تجربتي فادني تنظيف الجسم ب MMS و استعمال اليود و السلينيوم، لكن عليك التدرج و المتابعه باجراء التحاليل حتى تصل الى المطلوب و اخد فيتامين E و زنك و اكل خالي من الغلوتين و الحليب و مشتقاته.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: اللوبيليا

بالمناسبة اللوبيليا انا صارلي فترة بستخدمها رائعة جدا لتنظيف الجسم و ايضا استخدام الزعتر البري للسعال جربته لما مرضت بكوفيد جدا رائع.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل & اليود

الورم كان في المثانة و البروستاتا مرحلة ثالثة. في الحقيقة اخذت ٢٣ جرعة كيمياوي على ثلاث وجبات و خمس عمليات تجريف بالجراحة المنظارية و ٣٢ جلسة إشعاع لكن من دون نتيجة. اتجهت لله و الذي هداني لمواد جيم هامبل، امتنعت عن اللحوم الحمراء و الالبان و السكريات و الدهون المهدرجة و الخبز الأبيض و المشروبات الغازية و التدخين. قمت باخذ عصير الليمون بالزنجبيل فجرا مع الصلاة يوميا و أكثرت من العصائر الخضراء أمثال: عصير السلق و السبانخ و الكرفس و المعدنوس و كذلك عصير الجزر والشمندر. أيضا تناولت منقوع اللبان الذكر و شاي الكمون يوميا و كذلك منقوع الشيح مرتين في الاسبوع أكثرت من تناول الشحم الحيواني و السمن البلدي و زيت الزيتون بدلا من الدهون و الزيوت الصناعية و أكثرت من تناول السمك البحري.

أما بروتوكول العلاج فكان ضمن بروتوكول ٢٠٠٠ و بروتوكول ٣٠٠٠ و كذلك اخذت ١٠٠ نقطة من يود لوغول تركيز ٢.٥٪ و كذلك عملت الحجامة كل شهر. ما استخدم مكملات دوائية ابدا كنت اخذ الفاكهة قبل الأكل دائما كانت الفاكهة و الخضار بنسبة ٦٠٪ من الأكل، أكثرت من فاكهة الليمون و الرمان و التوت البري أما الحبة السوداء فكنت شرها عليها جدا لا يمر يوم الا و اتذوقها. كنت كل شهر اعمل تحاليل مع سونار و كل ٣ شهور اعمل صور طبقية CT Scan كل ٦ شهور اعمل PET Scan. منذ الشهر الاول لاحظت توقف الاورام على حالها و ارتفاع نسبة المناعة، في الشهر الثاني اختفت الاورام الصغيرة و تحطمت الاورام الأخرى، في الشهر الثالث اختفت أغلب الاورام ما عدا الورم الأول فقد قل حجمه كثيرا، في نهاية الشهر الرابع اختفى المرض نهائيا و استمريت على العلاج حتى نهاية الشهر السادس لازلت أخذ جرعة واحدة ب ١٠ نقاط مفعلة يوميا مع كبسولة واحدة من العلاج للوقاية. انا الان الان في السنة الرابعة من الشفاء، هذا مختصر للبرنامج العلاجي.


Hanan Saad

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & DMSO

دائما اخذ مادة ال MMS1 عند اي عرض لاي مرض و غالبا التشافي خلال ساعات يعني مستحيل يمر يوم و انا لسا مريضة علما اني مصابه بمرض اللوبس و لكن ساعدني كثير. وكذلك مادة ال DMSO استخدمها عند الم المفاصل مخففه و تدريجيا يخف الالم و يختفي.

من النعم اللي اكرمني ربي فيها و تعرفت عليكم و على المواد لجيم هامبل.

Ghadeer Khalilo

الدولة: NL
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2 & MMS1

تجربتي الشخصية مع مادة MMS1 عالجت لي التهاب الكليتين في جرعة واحدة فقط. ايضا قمت بنصح صديق لي يعاني من الشقيقة ولا يتوقف عن تناول المسكنات. اتصل بي بعد تناول 3 مرات ربع كبسولة MMS2 و تساءل مستغربا هل يعقل ان هذه المادة سبب أن النوبات أصبحت اخف و لا تحتاج مسكن.

كل الحب لك استاذ محمد.

Soheila Daraei

الدولة: US
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & MMS2

انا و امي و اخواتي و اطفالهم نستعمل المادتين MMS1 and MMS2 لسنوات في حالات الرشح او اي باکتریا وجدنا احسن نتيجة.

توفيق الاغبري

الدولة: YE
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

بصراحه انا استخدمت الكيروسين فترات متقطعة هناك تحسن كبير بنسبه تتجاوز 90% في القولون و المفاصل و حساسية الجيوب الانفيه الذي كنت اعاني منها منذ طفولتي.

كرار

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: karrar1444@gmail.com
موضوع الشهادة: كل المواد المطروحة

صار لي كتير بتابعك، مرتي كانت مريضة سرطان و تعافت الحمدلله بمساعدة الدروس المشروحة و بالإضافة كانت تاخد بالبداية علاج كيميائي و انا بلشت من سنه لهلا ال MMS1 و MMS2 و الميثالين و البوراكس و الفيتامينات. ان شاء الله بعد عيد رمضان حبلش باليود و الحمدلله كانت كل العلاجات الي اخدتها مفعولها سحري.

أنت محمد كنز من ربنا لمساعدة الناس باختصار بوجه لك شكر كتير و تابع مسيرتك و نحنا معاك بكل الظروف.

Onur Mavi

الدولة: TR
البريد الالكتروني: onur.mavi.91@hotmail.com
موضوع الشهادة: Vitamin C

My wife was pregnant and she followed Klenner protocol for easier delivery. Thankfully she delivered our first baby where the active labor time was just 1 hour and the hospital staff was shocked.

جهاد محمد حسن

الدولة: JO
البريد الالكتروني: Jehad.sh31@yahoo.com
موضوع الشهادة: فلفل الكيان & DMSO

كنت اعاني من جلطة دماغيه أذبها ال DMSO بالكامل لكن رائحة أفرازات الجسم بعد تناوله بحاجه الى علاج و فلفل الكيان قام بانزال الضغط المرتفع.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

السلام عليكم اخي الكريم،

بالنسبة للمواد التي تتحدث عنها اسوق لك تجربتي الخاصة معها. أنا ربة بيت متكون من 5 أشخاص منذ أن عرفت MMS1 من خلال صديق العايلة دكتور و الذي بدوره عرفه من خلال الاخ محمد الكيلاني و كان ذلك قبل 5 اعوام لم يدخل بيتي مضاد حيوي و لم اعد بحاجة لأدوية.

عالجت به نفسي زوجي و ابنائي من:

الجدري المائي فانطفأ بفضل الله في يوم واحد.

الرمد في العينين مرات عديدة و يشفي في يومين.

التهاب و انتفاخ في البروستات.

ديدان في الأمعاء قضي عليها تماما دون اللجوء إلى مضاد حيوي.

كورونا و ما ادراك ما الكورونا.

أعراض البرد عموما.

على فكرة أنا أعيش في النمسا و حصلت في بيتي عدوى رمد اتى به ابني كالعادة من المسبح و كان ذلك بيوم السبت فعالجته بال MMS1. ذهبت به يوم الاثنين الى اخصائية العيون فقالت إن Conjunctivitis تم القضاء عليه تماما و الحت علي في السؤال كيف فعلت ذلك إذ أنه لا يموت الا باستخدام المضاد الحيوي. قلت لها أنني لم استخدم شيئا و ذلك لصرامة القوانين هنا إذ أنهم بإمكانهم أخذ ابني مني بحجة اني اعرضه للخطر فلم أخبرها و كانت في قمة الاندهاش و حاولت اكثر من مرة معي بإصرار لتعرف و لم تصدق ابدا ما قلت.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & الكبريت

من أروع و احسن المواد التي استعملتها شخصيا إلى جانب MMS1، للإفادة الشاملة ادخلي على أهم قناتين في الموضوع و كنوز طبي هو كبريت نقي جدا و الكبريت جد جد مهم! فيما يخصني أحكي عن تجربتي كشهادة استعملته كالتالي 5ML في معدل 4 ملاعق كبيرة ماء و تشرب كل مساء، يوميا تحول ملحوظ على عدة مستويات: الوزن أولا يخف و آلام الرأس الشقيقة خفت كثيييييرا و آلام المعدة و عدة التهابات على مستوى المفاصل و الفقرات. وربي هو الطبيب و المداوي الشافي نحن نقتفي المعلومة المجربة و نقولو باسمك اللهم و اللهم لك الحمد، أقل مايمكن أن نقول: النتائج كانت مبهرة!!



Raneem Almanaseer

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Mytheline Blue

مادة الميثيلين بلو عالجت الشقيقة عند ماما بعد ما كانت تيجيها نوبات شقيقة شرسة و مؤلمة جدا جدا. كانو النوبات يجو يومي و خصوصا برمضان و هلأ الحمدلله صارت تيجيها كل شهر ممكن مره و بشكل خفيف جدا و اول ما تحس بأعراض الشقيقة بتوخد الميثيلين و بتروح النوبه بالاضافة لاستخدام المغنيسيوم معها
و الله يجزيك كل خير و يكون معك ❤️

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Vitamin C & بيكربونات الصوديوم & CDS

راح انشر شهادتي عن الفيتامين سي أو الصديوم اسكوربيت، البارحة صباحا اصبت فجأة بألام رهيبة بالمفاصل و حمى شديدة و اجهاد لدرجة اني لا استشعر اذا وخزت جلدي. قمت باخذ عشرين جرام فيتامين C و 10 بيكاربونات الصديوم مثل ما طبقها محمد بفيديو مادة سوف تغير حياتك، كلها ساعة و اختفى كل الألم الي بقي هو صداع خفيف اخذت 3 مل CDS و اليوم الصبح توجهت إلى العمل كأن شيئا لم يكن.

ممتنة للوجود كيلاني في حياتي.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

بدي احكي تجربتي مع الكيروسين، اختي كان معاها قبل اسبوع جرثومة بالمعدة من اول ملعقة شفنا نتيجة مذهلة.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

بحمد الله و فضله، يقوم العديد من المعالجين بالطب البديل و الطب الشعبي من عدة بلاد بالتواصل مع القناة لمشاركة نتائج تجاربهم مع مرضاهم باستخدام الكيروسين. نشارككم رسالة وصلتنا من المعالجة انصاف محمد من سوريا في معالجة حالات مشاكل سمعية لدى احدى العائلات بالاضافة لمتابعتها لحالة ورم رحمي.

دمتم بصحة و عافية.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

سيد صربي كان يعيش في السويد اصيب ب اخطر انواع السرطان (سرطان البروستات مع الجهاز اللمفاوي)، في اخر مرحلة شفي بلكيروسين. الموضوع سهل فعال جدا جدا زهيد متوفر.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

استخدمت الكيروسين مع زيت الزيتون كدهان للشعر لأنى كنت اعانى من تساقط الشعر الشديد و انا فى ذات الوقت اعانى من الطنين منذ ١٠ سنوات. ذهبت لأكثر من طبيب و لم أجد علاج و قال الأطباء تعايشى معه و كنت أتناول البيتاسيرك حين يزداد على الدوار مع طنين اذنى. الحمد لله كنت أدعوا الله أن يعافينى منه و اذ وجدت شعري عاد إلى طبيعته و توقف التساقط و توقف الطنين. بحمد الله على أن تعافيت بحول الله و قوته أسأل الله أن يشفى كل مريض و يمتعنا بالصحة والعافية❤️❤️

ملحوظة توقف الطنين دون أن أشعر ما هو السبب لما بدأت اقرأ تعليقات فى اليوتيوب وجدت أحدهم تعافى من الطنين بسبب الكيروسين فعرفت على التو أنه كان سبب الشفاء فحمدت الله و قلت سانقل لكم تجربتى في علاج الكيروسين لشعرى و لطنين اذنى، جاري نقل التجربه لزوج أختى لديه اورام فى الأمعاء دعواتكم له بالشفاء و لجميع مرضانا.

خزامى سلوم

الدولة: SY
البريد الالكتروني: slokhuzama@gmail.com
موضوع الشهادة: DMSO & فيتامين E

استعملت مادة ال DMSO لعلاج الاكزيما مع كريمات مرطبه طبيعيه و النتيجة روووعه مع البشرة. باضافة فيتامين E زيت مع DMSO علاج للبشرة و التجاعيد روووعه.

محمد الحسن

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، استخدمت مواد جيم همبل لأكثر من سنة و كانت المواد فعالة جدا في شفاء عدة أمراض كالسعال المزمن و أمراض نسائية و ديدان و طفيليات عند الاطفال.

فشكرا جزيلا جيم همبل و الف شكر للدكتور و الاخ محمد كيلاني في ميزان حسناتكم ان شاءالله.

فاطمة

الدولة: YE
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: اليود

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،

لقد تابعت حلقتك عن اليود في اليوتيوب ثم بحثت الموضوع في مواقع اجنبيه أخرى للتأكد و طلع كلامك صحيح. طبقت النصيحه على زوجه اخي كانت حامل مند بدايه الشهور و حتى آخر شهر، الان ابنه اخي عمرها سنه و خمسه أشهر الجميع لاحظ عليها الذكاء بارك الله فيها. ليتك كنت موجود من قبل لأن اولاد اختي عندهم تأخر في التعليم. كتبت هذه الشهاده لك هنا و لو اني لا اريد اي احد يعايرني من الجيران و الاصحاب لكتبت لك بالبنط العريض اسمي بالكامل و نشره المعلومه لكن من كل قلبي ادعي لك لاني كنت في حاله قلق على ابنه اخي خايفه تعاني مثل بقيه اولاد خواتي.

الله يوفقك و مزيد من التقدم و مزيد من العلم انت الذي تستحق الإشادة و الشهره. جزيت عن الامه الاسلاميه و العربيه خير الجزاء.
عدن



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

استعمل ماده ال MMS2 باخد كبسولتين ع الريق لمده أسبوع و عدم تناول اطعمه دسمه او لحوم. الحمد لله حسيت اني تحسنت لاني كنت اعاني من اضطرابات بالقولون و الجهاز الهضمي.


Hamdi S Ayyash

الدولة: US
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: This guy he is the best I ever watch

.I find out everything he talks about is truth

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

انا كان عندي مرض بطانيه الرحم المهاجرة، بدات استخدام MMS2 بالتدريج يعني نصف كبسولة ٣ مرات. باليوم الأول مع المتابعه و كل يوم ازود كبسولة أو اثنين حتى وصلت إلى ٨ كبسولات في اليوم و الحمد لله كانت النتائج ممتازه❤️



زينب

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: عشبه اللوبيليا

كان عندي ألم بوجهي بمنطقة الخدود تقريبا الى ٩ سنين على هذا الحال. قمت بمراجعت كثير دكاترة عليه و في كل مرة ما يوصلوا لنتيجة حتى آخر مرة دخلو كاميرا من منطقة الأنف حتى يشوفو الجيوب الأنفية اذا كان فيها شي و قالولي انو الوضع طبيعي و ما في شي و الألم استمر و ما حدا عرف حل.
لحد ما ربنا تفضل عليا انو اعرفت محمد كيلاني تابعت فديواته و اشتريت اللوبيليا و صرت أشربها شاي. والله العظيم من اول مره الفرق اللي صار ما يمكن اوصفه اول مره بحياتي احس نفسي حره من هذا الالم من يوم شربتها اختفى و مرات اذا رجع ارجع اشرب بنفس اليوم.

ربي يوفقك يا محمد و يحفظك اللي كاعد تسوي ربنا وحده اللي يعرف قيمته.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO & CDS

السلام عليكم ورحمة الله،

استخدمت CDS مع DMSO لأصبع يد ابني الملتهب و خراج تحت الجلد، تبارك الرحمن تشافى تدريجيا و راح الانتفاخ بسبب المواد معجزه.




البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الضوء الاحمر

عالجت طنين الأذن بتعريض الأذن لحزام الضوء (الضوء الاحمر البيني) الذي تحدث عنه محمد كيلاني.



الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: بيكربونات الصوديوم & سرطان

حبيت ابشرك ان اشعتي الاخيره كان فيه تشافي واضح الحمدلله للصدر و العظم. بستمر باذن الله بمحلول بيكربونات الصوديوم بالوريد بس بعد العيد مع الصيام يكون صعب عروقي ناشفه و صغيره فقلت بعد العيد ارجع اعيد الكورس.

أحمد المطرود

الدولة: KW
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم هامبل و اليود

استخدم مادة ال MMS2 منذ ٤ سنوات تقريبا لي و لجميع أفراد عائلتي و خاصة في حالات الزكام و السعال القوي. ايضا أعطيت منها عدة من الناس صغار و كبار و كان تأثيرها ممتاز بفضل الله تعالى و أحيانا توقف الزكام من أول حبة.

الحمدلله تعالى لم يحصل لأي شخص أعطيته MMS2 أي أعراض جانبية. أنا لوحدي اخذت اكثر من ٦٠٠ حبة على مدار ٤ سنوات و حالتي الصحية أفضل بفضل الله تعالى. استخدمت مادة MMS1 و DMSO و ميثيلين الأزرق و يود لوغول بمقدار ٥٠ ملغ في اليوم على مدار سنة.

اوقفت كل المسكنات الحمد الله تعالى، من الممكن أن يحدث استفراغ في حالات نادرة و قد يكون بسبب نقص كمية المياه مع الحبة.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

والله الان انظر الى مكان الدوالي الذي وضعت عليه الكيروسين لوحده لقد نقصت بشكل ملحوظ. بقيت بعض العروق لم تختفي بعد، لكن العروق الدقيقة اختفت و الغليطة رق سمكها لا أصدق عيني، سأطير من الفرح.

الحمد لله و الشكر لله و جزاك الله خيرا أستاذي محمد الكيلاني كل هذا في ميزان حسناتك.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MSM & MMS1 & DMSO & بوراكس

السلام عليكم جميعا، انا منذ ايام كنت اعاني من ألم شديد في الرجل اليسرى و لم استطيع المشي او التحرك كأن رجلي اليسرى انشلت و كان ورم و لون ازرق. تناولت MMS1 و MSM و البوراكس و وضعت DMSO مع التخفيف على مكان الورم. في اليوم التاني زال الورم و اللون الأزرق، لكن الألم في الركبة انخفض إلى 50% و هذه تجربتي ارجو من الجميع الفائدة.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين & Spirulina & MSM

نصحت زوجة عمي بشرب الكروسين مع مادة الام اس ام و السبرولينا، عندها سرطان ثدي لا تنام الليل بالاضافه لضيقة الصدر و اعراض كثيره بعد ما اخذت الكيماوي. قبل اسبوع واحد فقط بدأت بشربه و اليوم اتصلت لأطمئن عليها شعرت بصوتها مريح و هي تكلمني. النوم اصبح عميق و مريح و النفسيه جيده، قالت لي ابنتها انها تدعو لي في صلاتها ... ممتنه لكم جميعا.



أمينه النبهان

الدولة: CA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فايتمن دال و CDS & مغنيسيوم

أصبت بإنفلونزا قويه جداً فاستخدمت CDS ليومين و بعدها استخدمت فايتمن دال بجرعة 50 ألف مع مغنيسيوم و K2 و أختفت كل الأعراض ثاني يوم، كمان أخذت يومين ورى بعض نفس الجرعه شكراً لك محمد.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

مرحباً بالجميع راح اشاركم عده تجارب لمختلف المواد. اولا الكيروسين أخذته ليس لمرض فقط للتنظيف، أخذته من حوالي عشرين يوم تقريبا لاحضت انتضام للقالون و خروج كميات كبيرة من الفضلات عذرا، ايضا مع خروج بلغم بكميات كبيره. لاحضت ادرار بشكل رهيب بحيث نزلت اكثر من خمسه كيلو بيومين بعد ما زيدت الجرعه، انا جربته مع السكر كان في حراره بالجسم بشكل قوي و هذا من اعراض التنضيف كمان اختفه الكرش.

سامیه سیدا

الدولة: CA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

بعد خلع ضرس التهب وجهي و كان يجب ان أقضي الليل في الطوارئ لأحصل على وصفه أنتيبيوتيك. تمضمضت بمغلي القرنفل و وضعت حبة ثوم مهروسة مكان الخلع و أخذت حبتين MMS2 في الصباح اختفى الالتهاب تماما.


شكرا لمحمد كيلاني و فريقه الرائع.

أمينه النبهان

الدولة: CA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: CDS

تعرضت إبنتي الى تسمم غذائي من أحد المطاعم و كان عليها حراره شديده و ترجيع و الم بالمعده، اعطيتها جرعه واحده من CDS كانت كفيله بتنظيف كل الأعراض منها.

شكراً لك محمد على كل هذه الكنوز.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل

اريد ان احكي عند تجربتي مع مواد جيم هامبل. في الماضي عانيت من مرض يسمى Verneuil تقريبا تزيد عن تماني سنوات و جربت الكتير من المضادات الحيوية بدون جدوى و خضعت لعملية جراحية ايضا نفس الشيء. الى ان اكتشفت هذه المواد بفضل الاخ المحترم محمد الكيلاني بارك الله فيه، جربت في الاول MMS1 ما تغير شيء و هذا طبيعي لانه يجب ان اخد MMS1 حبه كل ساعتين طول النهار. المفاجأة بعد اكتر من اسبوعين اختفى القيح و الانفتاخ و الالام المصاحبه المزمنة. الان اصبح MMS1 و MMS2 هما دوائي لكل شيء لي و لعائلتي و DMSO ايضا اصبحت استعمله لاي مشكل جلدي او المفاصل.

كل ااشكر و التقدير اخي محمد.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فلفل الكيان

استخدم بودرة الكايين عند الحاجة فقط يعني لو اي احد بالبيت صار عنده نزلة برد علشان ما تنتقلي العدوة اشرب على فترة اسبوع، لو حسيت ألم بالحلق اشرب على فترة ثلاث ايام. اعتمدت الطريقة من سنتين و الحمد لله ما اصبت بنزلت برد من وقتها و لا استخدمه بشكل مستمر ابدا.



عشتار

الدولة: ES
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فيتامين سي

كنت أعاني دائما من آلام الطمث أثناء دورتي الشهرية. اختفت بالكامل مع الشهر الاول لتناولي فيتامين سي. جرعتي اليومية التي تعرفت أن بجسمي بحاجة إليها 14 جرام. الآن حياتي تستمر بانسيابية أثناء الدورة الشهرية سابقا أول يومين أبقى في الفراش من الألم و التعب. أشرب أعشاب طبيعية لتهدئة الألم لا أتناول أي نوع من المسكنات و أنا ضد الأدوية التجارية بالكامل. بعد فيتامين سي صارت أيام الدورة الشهرية كالأيام الأخرى بلا هم و قلق و خوف للآلام التي من الممكن أن أعاني منها و شكرا محمد.

المهندس واصف

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: eng.wassif@gmail.com
موضوع الشهادة: فيتامين D3

آخذ يومياً فيتامين D3 بتركيز 50000 IU وحدة دولية لمدة ثلاث ايام ثم اتوقف يومين ثم اعيد الكرة و هكذا. حدث عندي شفاء 40% من البهاق و أنا الآن مستمر بذلك.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

بدأت باخد الكيروسين بملعقة شاي صغيره على ربع كوب ماء لمدة ثلاث ايام صبح و ليل وطبعا على معدة فارغه، لكن في اليوم الرابع اخذت كيروسين ملعقة كبيرة مع ربع كوب ماء و استمريت عليها لليوم العاشر. ملاحظاتي كنتايج كان فكري محصور بالقولون، لكن التغيرات شملت تحسس الجيوب الانفيه و نظارة البشرة و لمعة العين و طاقة اكبر بالجسم. هذا دون تغير نظامي الغذائي مع تقليل كمية الاكل فقط وبي شي يضحك شوي بس والله حصل انه رموشي طولت و كاني حاطه ماسكاره.



لانا

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: ميثلين بلو و فيتامين سي

بعد معاناه طويلة من الخمول و الاكتئاب، فرق معي كتير من اول استخدام لهدول المادتين. كنت احكي لا مستحيل يكون الاكتئاب جسدي لحد ما جربت والله بدون مبالغة.

شكراً استاذ محمد على كل شيء.

المستشارة بنظام Zero GI Diet جميلة ابراهيم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: jmela345@gmail.com
موضوع الشهادة: الكيروسين الكاز

استخدمت الكيروسين شرب نقاط على الريق في كأس ماء و شعرت بنشاط هائل في جسمي. ايضا استخدمته في تنظيف الأمعاء ١٠ نقاط في الحقنة و هو منظف رائع و أستخدمه على الدوام كدهون لأي ألم مع زيت السمسم. من تجربتي يمكن أخذه ك كورس علاجي لأيام محدودة و ليس بشكل متواصل.

سوزان عبود

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & MMS2

انا استخدمت المادة المعجزة في ازمة كورونا لي و لأطفالي. و منذ ذلك الوقت لم نعد بحاجة لزيارة المستشفى قويت مناعتنا بشكل ملحوظ و كنت اعاني من التهابات كثيرة و الم في الركبة ما عادت هذه الالام تظهر و كانت لدي حصيات باللوز اختفت تماما بعد معاناة اكثر من عشرين سنة.

اخي محمد انت رائع جداً وفقك الله و سدد خطاك.

F.Alaiwat

الدولة: BH
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS

Recovered from Shingles at the age of 54 in 7 days by using protocol 1000.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

اصاب ابنتي طفح الحفاظات بسبب إسهال دام اسبوع، ذلك الطفح لم تنفع معه لا مراهم ولا شيء. خلطت ملعقة صغيرة جدا كيروسين مع مثلها جل الصبار و زيت اللوز و دهنت المنطقة، في الصباح زال الطفح بنسبة كبيرة يلزمها مرة او مرتين و يتلاشي كليا ان شاء الله.




البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

والله البارحه كان عندي وجع لا يصدق في الاسنان، استعملت الكيروسين و زيت جوز الهند و كانت النتيجة مثل السحر.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

احب انقل تجربتي،

بالصدفه اليوم كنت محضره علبه زجاج فيها خلطه الكاز و زيت زيتون و بعض قطرات من زيت اللافندر علشان تخفف ريحه الكاز. المهم نويت ابتدي من الليله بدهن جسمي كله بسبب الم المفاصل وخصووصااا ركبي، لكن بالصدفه اليوم كنت اقوم بسلق بطاطا للاسف كنت بدي افضي ماء السلق في حوض المطبخ مع اني شيف و حذره جدااا بس طررطشتت مياه ساخنه ع بطني و فخدي. اسسسرعت بسرعه تحت الدوووش مااء بارد و تذذكررت خلطه الكاز و زيت زيتون، دهنت كل بطني و رجلي حتى الاماكن ما فيها احمرار حسيت بحرررقه اكيد بس استحملت. ثم عدت و دهنت مره ثانيه و الااان نظرت ب المرآه كانه ولاااا شي كان و راح الاحمرار الحمد لله رب العالمين.

Abdulmajeed Mohammed

الدولة: SA
البريد الالكتروني: abdulmjeed99@hotmail.com
موضوع الشهادة: Methylene blue (المادة الزقاء)

هذه المرة شهادتي عن المادة الزرقاء بمجرد أن قرأتُ عنها و مشاهدة الأستاذ المجدد الأمين محمد الكيلاني و مشاهدة متخصصون يتكلمون عنها بكثرة من دول العالم تم طلب هذه المادة و استخدامها على نفسي أولاً من نقطة يومياً إلى أن وصلت ٢٥ نقطة. لاحظت عند استخدامها خفة شديدة الجسم كاملاً ولله الحمد و احسستُ بصداع بعد وصولي إلى ٢٥ نقطة يومياً و تراجعت الى ١٨ نقطة ولم اعاني من صداع ولله الحمد هذا بالنسبة لي كإستخدام شخصي حيث انني لا اعاني من شيء ولله الحمد.

اما بالنسبة لعلاج الاخرين بها اعطيتها لامرأة تُعاني من ارتفاع في الضغط و صداع نصفي بعد تفكير عميق لانني سمعت و قرأت أنها تستخدم لمرضى الضغط بحذر شديد خاصه من الاستاذ محمد كيلاني مع ملاحظة انني اعطيتها MMS1 فترة قصيره مع قطرات DMSO توضع بالكوب للمساعدة على ايصال المادة الاولى MMS1 بشكل اسرع و عميق. لاحظت على نفسها بانخفاض ضغط الدم و لكن لا يزال غير مستقر و سبب تركها للمادة الاولى الغثيان المصاحب للاستخدام. بعدها قررت اعطيها المادة الزرقاء بحذر ابتداءً من نقطة مره يومياً و التدرج الى ثلاث مرات و زيادة نقطة كل ٣ ايام الى ان وصلت الى ٥ نقاط لاحظت على نفسها زوال الصداع تماماً. صحيح يرتفع الضغط قليلاً ثم ينزل الى ما تحت ٩٠ الضغط الانقباضي و الانبساطي يرجع طبيعي طول اليوم ولله الحمد و الملاحظ انها تنام جيداً بخفة و راحة تامه و هدوء. في بداية استخدامها للمادة الزرقاء حست بتنميل بالراس و اطراف الأصابع مدة ٣ ايام مع كل استخدام للمادة التنميل مدة ساعة ثم يختفي. ايضا هناك سيده نفس السيدة الاولى قالت لي بعد الاستخدام احساس الخفة بالجسم و التنميل بالجسم كامل ثم الراحة تماماً مع ملاحظة انها كانت تتردد على المستشفى لاخذ ابر مسكنه و احياناً التنويم به و ارتفاع عالي بالضغط و الام الرقبه و الاعصاب مع استخدام المادة الزرقاء حست بتحسن بنسبة ٧٠ في الميه ولله الحمد. طبعاً لا تزال السيده هذه تستخدم الماده طبعاً مع علاجاتها الخاصه بالضغط لكن هذي شهادتها بالاستخدام و قررت أن تترك الماده مؤقتاً و تحافظ على الغذاء و المكملات المناسبه ثم نرى في القريب اذا اعادت استخدام المواد من اجل الشفاء التام باذن الله. أيضاً من اجل ان نستوفي كامل تجارب الغير للماده هذه للاستخدام الطويل الامد ام القصير، شكراً و نتعذر على الاطاله.

بدون اسم

الدولة: CA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

تجربتي مع الMMS2 من الألم و المرض إلى الأمل و الشفاء. 

بدأت قصتي عام 2017 عندما بدأت معاناتي مع ألام شديدة في منطقة الحوض و المسالك البولية و ما يصاحبها من اعراض مختلفه من كثرة الرغبه في التبول و ضعف تدفق البول و التوتر و القلق بسبب استمرار الألم دون وجود علاج. رغم كل محاولاتي و بحثي إلا ان الأطباء احتاروا في تشخيص الحالة حيت انه لم يظهر الميكروب المسبب لا في التحاليل او مزرعة البول و لا في السائل المنوي و لا في الأشعه بمختلف انواعها لدرجة اني قمت بعمل منظار دون جدوى، منهم من قال لي انت مصاب بالتهاب البرستاتا غير البكتيري المزمن و منهم من قال مشكلتك في المثانه و منهم من قال تعايش مع الألم و مشكلتك نفسية. تناولت الكثير من المضادات الحيوية بلا جدوى و مما زاد معاناتي سوء انها بدأت بعد ما أتممت خطوبتي و حددت موعد الزواج بعد ثمانية أشهر لكن لم أكن اعلم بأن هذه الأشهر ستكون بداية معاناتي. دعوت الله كثيرا ان يفرج عني ما أنا فيه و حاولت الصبر، كنت ابحث عن حل جربت كل شي حتى لسع النحل بلا فائدة. إلى ان اقترب موعد الزواج حاولت التأجيل لم استطع، ثم ذهبت إلى الطبيب كمحاولة اخيره و ليتني لم اذهب حيث اجرى لي تحليل الحيوانات المنوية و اكتشفت ان عدد الحيوانات المنوية مليون فقط مع وجود تشوهات و نصحني بعدم الزواج و ان وضعي لا يسمح بالزواج. 

جاء الفرج الحمدلله الحمدلله في لحظة يأس كنت اتصفح اليوتيوب أحد فديوهات العزيز محمد الكيلاني. لم افهم عن ما يتكلم في البداية قرأت الردود هناك تجارب شفاء قلت في نفسي الحل الأخير. شجعت نفسي و ذهبت ابحث عن المادة ال MMS2 اشتريتها لحسن الحظ كانت فديوهات العزيز محمد الكيلاني لم تحذف بعد. طبقت الشروحات لا اعرف شي عن البرتوكولات كنت اتناول ثلاث كبسولات يوميا بعد الوجبات بساعه. بقي اسبوع على الزواج اقسم ان الألم لم يخف قليلا إلا يوم الزواج فرحت و استبشرت و كنت قد جهزت كبسولات لاخذها معي في السفر تناولتها يوميا مع المشي و شرب الماء بكمية كبيره. اخذت الاعراض تختفي مع الوقت و الحمدلله بالإضافة اني كنت اقوم بالحجامة عند مختص كل شهر مرة و الحمدلله فرج الله همي و رزقني باطفال.

الشكر لله أولا ثم شكرا للعزيز محمد الكيلاني بحجم السماء.
ختاما اقسم برب العرش العظيم و على كتابه الكريم ان هذا ما حدث معي بالضبط و اني عشت كل هذا.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: اليود

مرحبا بدي احكي عن تجربتي مع اليود، كنت بعاني من عوارض قبل الدورة اوجاع صدر و كتف و ظهر قوية و كمان من خمول. بعد استعمال اليود لمدة شهر خفّت الأعراض بنسبة ٨٥٪؜.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

تجربتي اليوم إخواني كانت أيضا على الجلد، وضعت الكيروسين مع شوي زيت زيتون على ظهر الكف و فركته جيدا مدة دقيقتين تقريبا ثم غسلته و لاحظت كيف تعامل مع التضرر الذي اصابني جراء استخدامي مواد التنظيف. أصلح طبقة الجلد و صارت منتعشة و ملساء لو كررتها غدا أظن ستكون النتيجة 90٪.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Vitamin B3


Mille merci monsieur Kilani pour tout.

La vitamine B3 m'a sauver la vie plusieur fois gratitude pour toi a vie.


لاله محمد الجيلاني

الدولة: MR
البريد الالكتروني: lolita.55@hotmail.com
موضوع الشهادة: اليود

مرحبا انا كنت بعاني من خمول عام و دائما حاسة بالارهاق و تعب. صحيح اكلي مش صحي لكن بحاول قدر الإمكان و شفت محمد الكيلاني تكلم عن اليود فاشتريتو. قبل ما يجيني صار عندي التهاب بالحلق مؤلم و اخذت ادوية و ما نفع و اخذت تقريبا جميع الادوية التقليدية بدون فايدة، فاستخدمت اليود مقدار نقطتين يوميا و كنت بلاحظ اني بس استخدمو الالم بيزول شوي و بعد عدد ساعات معينة يرجع. فمرة بالصدفة و انا ببحث بغوغل شفت مكتوب انو علشان تعالج مرض لازم تستخدم 8 نقاط من اليود و اكثر بالنسبة للبالغين فصرت اخذ نقطتين خمس مرات و كان بفترة رمضان. من ثاني يوم اختفت الالام الحلق عندي تماما و الخمول اختفوا. زوجي كان بيعاني من تعب بالعينين ما كان بيقدر يركز كثير على اللاب توب و بيوجعو راسو و دائما بيصحى الصبح يعاني من حساسية بيصير عنده انسداد بالجيوب و بيعطس من بعد اسبوع من استخدام اليغول ايودين اختفت الأعراض. ايضا انا شخصيا كنت بعاني من الآلام في القدمين اختفت الحمدلله
و صرت اعطيه للوالدة و حكتلي انها صارت بتصحى بنشاط اكثر و انها كانت تعاني من الآلام في القدمين و اختفوا.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

انا تجربتي مع الصداع النصفي، وقفت السكر و زودت أكل الخضار الورقيه و ساعدتني كثير ال MMS1 ثلاث نقاط مفعله، لكن بدأت و تدرجت من نصف نقطه الى ثلاث نقاط مفعلات ثلاث مرات باليوم حسنت التنفس و خفف الصداع و حساسية الجلد تحسنت.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل

تعالجت اختي من تكيس المبايض باستخدام مواد جون كرستفيل و جيم هامبل، بالنسبة لي الحمد لله من يوم عرفتك ما زرت الطبيب ابد لولا علاج الاهل الي يرفضوا استخدام هاي المواد.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO & B3

كانت جدتي متنومه بالمستشفى و تأخذ قائمة طويلة من الأدوية و السبب جلطة في المخيخ. كانت تاخذ الادوية عن طريق الوريد و كلها تدمر الكبد و الكلى و تدمر جهاز المناعة بالعربي الفصيح (الموت الرحيم). بفضل الله و منته علي قدرت اني امنع الدكاترة و الممرضين من اعطاء جدتي الادوية الخطيرة هذي الي اثرت عليها بالسلب و عراك يومي انا و الدكاترة و الممرضين. اعطيتها بشكل يومي عصير شمندر معه نياسين و DMSO، بفضل الله بعد 3 ايام من الامساك الي حصلها بعد شربها لهذا الخليط لمدة 10 دقائق ذهبت الى دورة المياه، من 5 يوم بدأت تمشي و تتحرك ولله الحمد اكبر دليل و اكبر شهادة لي و افتخر فيها اني وقفت في وجه هذولي الشياطين المسيره و اعطيتها من ما فضل الله علي بالعلم النافع. خرجت جدتي ولله الحمد بعد 6 ايام من المستشفى بعد اعطائي لها هذا المشروب و ما كانت تأخذ الا مثبت للضغظ و ابر الانسولين.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

قمت بدهن الكاز على مختلف المفاصل التي تؤلمني بشدة ولا ادري هل هو الجانب النفسي ام حقا ان الكاز له مفعول تخدير الألم، لكن الحمد لله هناك تحسن كبير و ساستمر على بركة الله بدلكه بشكل متواصل و ساخبركم بالنتيجة بعد 10 ايام.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

انا اعاني من سرطان المستقيم و الذي تم اكتشافه من سنة (اغسطس ٢٠٢١) و للاسف أكتشفنا منذ البداية انه منتشر بالكبد و الغدد اللمفاوية و العمود الفقري. بمجرد ان وصل للعمود الفقري اصبح لا يمكن علاجه بالطب التقليدي حيث اخبرني طبيبي المتابع للحالة انك ستستمر على الكيماوي طول العمر و ذلك لتقليل الانتشار و ليس للشفاء. عندما سألته عن السبب اخبرني ان حالتك تعدت مرحلة الشفاء فسألته مستغرباً و لما الكيماوي اذن، قال لتعيش من سنتين الى ٨ سنوات كحد اقصى فسألته مباشرة و ان لم آخذ الكيماوي قال ستعيش من ستة اشهر الى سنة حسب خبرتي. فضحكت و قلت له افضل ان اعيش ٦ اشهر براحة ولا اعيش ٨ سنوات بسموم الكيماوي و اعراضه.

استخرت الله و لم ارغب بالكيماوي حينها و بدأت اعالج نفسي بالغذاء بعد اتباعي لنصائح الدكتور محمد الفايد، لكن المفاجئة حين الاشعة ان الاورام زادت فتحولت للعلاج بحليب و اوزار الابل فتفاقمت حالتي اكثر و اكثر و هنا قررت ان اخذ كذا جرعة كيماوي للتجربة. من تعب اول جلسة بدأت البحث عن خيارات اخرى حتى هداني الله للاسطورة الكيروسين فبدأت اتعامل معه منذ ٧/٧/٢٠٢٢ و من الاسبوع الاول بدأت المس نتائج ايجابية ولله الحمد. بالامس اجريت اشعات و اليوم ظهرت النتيجة الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات، الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي له لولا ان هدانا الله. يوجد تراجع واضح في الاورام بعد استخدام الكيروسين لما يقارب الشهر و النصف علماً باني خلال نفس الفترة تعرضت الى ٣ جلسات كيماوي تعطى بالوريد و من ثم آخذ ٦ حبات كيماوي يومياً لمدة ١٤ يوم بعد كل جلسة.

الجلسة الاولى اتعبتني فما اخذت نصف كمية الحبوب و الجلسة الثانية أخذت ما يقارب ٨٠٪؜ من حبوب الكيماوي و الجلسة الثالثة اخذت العلاج ٥ ايام ثم القيت باقي الحبوب بسهلة المهملات و قررت عدم اخذها و ذكرت ذلك من باب الامانة في الشهادة التي قد تفيد غيري من المرضى. (سبق و اخذت 5 جلسات اشعاعي في شهر 5 الماضي موجهة على فقرة بالعمود الفقري اثر عليها الورم وكسرها). بالنسبة لجرعة الكيروسين فاكثر من ٩٠٪؜ من الايام كنت اخذ جرعة واحدة فقط باليوم و هي ملعقة طعام مع الفجر، لان هذا انسب وقت لتكون المعدة فارغة حيث أن الكيروسين فتح شهيتي للطعام و طول اليوم آكل. طبعاً ملتزم بغذاء صحي نوعاً ما خالي من السكريات و مشتقات الحليب و الزيوت و اللحوم الحمراء و المعلبات و الارز و الخبز و الزيوت المهدرجة و الملح المصنع و الاسماك النهرية او المستزرعة، مع العلم اني كسرت تلك الحمية اكثر من مرة حيث ان الكيروسين يفتح الشهية و اكلت اللحم اكثر من ٥ مرات و اكلت الارز كذلك كذا مرة.

في البداية زاد نشاطي و شهيتي للطعام و سكنت الامي (يشتد الم الورم بالانكماش لكذا يوم ثم يختفي تماماً) و قلت الالتهابات و تحسن نومي، لكن مقارنة بين تحليل دلالات الاورام CEA حيث كان ٣٢٨ في ٢٠/٦/٢٠٢٢ ونزل الى ١٤٢ في ٢٠/٨/٢٠٢٢ و كذلك اشعة بالصبغة الملونة للبطن و الصدر في تاريخ ١٨/٦/٢٠٢٢، كان اكبر اورام الكبد يقارب ٩ سم في ٧.٥ سم و نزل في اشعة ٢٤/٨/٢٠٢٢ الى ٧.٥ سم في ٦ سم مع خف الضغط على القناة الصفراوية. ايضاً اورام الغدد اللمفاوية نزلت من ١١ ملم الى ٧ ملم و تراجع في سماكة اورام المستقيم و للاسف لم يذكر التقرير النسب في التراجع و لم ارى الطبيب بعد، النتيجة تراجع كل الاورام ولله الحمد بعد استخدام الكيروسين و لم التزم به كما يجب و اسأل الله الشفاء لي و لكل انسان يعاني من مرضه.

اذكروا الله وصلوا على الحبيب و ليعلم الجميع و يوقن بان الشافي المعافي هو الله وحده و تبقى الانور الاخرى اجتهادات واسباب فقط.



رانيا الزعيم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: rania.zaeim@gmail.com
موضوع الشهادة: الجرعات العالية لفيتامين د و المغنيسيوم و البورون

عندما تم تشخيص إصابتي بهشاشة العظام قررت عدم اتباع المنظومة الطبية في آخذ العلاج و قررت آخذ جرعات عالية لفيتامين د لمدة سنة تقريبا، بعد أخذي لدورة فيتامين د كنت أتناول 50000iu وحدة يوميا لمدة سنة تقريبا. خفت آلام العظام بصورة كبيرة، لكن لا يزال عندي ألم في الأكتاف مع اني كنت أتناول 400mg من المغنسيوم، لكني اكتشفت أن هذه الجرعة لم تكن كافية بعد أخذي لدورة المغنسيوم حيث أصبحت اشرب المغنسيوم كلوريد بكميات كبيرة و أرشه على جسمي و اعمل مغطس منه. بعد أيام خف الالم بنسبة اكبر و بدء الألم بالاختفاء تماما قبل أيام بعد أن انتهيت من دورة البورون و بدأت بأخذ جرعة 60mg تقريبا أحسست بأثر جرعة البورون فقط بعد اسبوع من تناوله.









البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO

كان مقرر الطبيب ان اخذ مضاد بسبب التهاب اذن، بعدين سويت قطرة من DMSO مع ماء مقطر و الحمد لله اختفى الالم.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: اليود

لي تجربة شخصية مع اليود و الاسنان، وضعت بضعة قطرات من اليود و الباقي ماء مقطر في جهاز الخيط المائي. كان عندي بداية تسوس بسيط بين ضرسين في الخلف، مع المداومة يوميا لمدة شهر ونصف اختفى التسوس من المهم التركيز على المنطقة المتسوسة لعدة ثواني.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

مش عارفه ليش لما احكي لحد عن الكيروسين يبدأ بالاستهزاء و يضحك علي مع انه التجارب قدام عيونو و انا شخصيا جربتها و ما زلت، وجع الظهر و الأسنان و الشعر و القولون حتى الحيوانات و خاصة طيور الحمام شفيت.

كل النور و السلام و الحب والوعي للجميع.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

استخدمت زيت جوز الهند مع الكاز، كاس و نصف لشعري 3 مرات تقريبا. كتير اعطى حيويه و لمعه لشعري، لكن من قريب كان استخدامي فحواصل عليه بإذن الله و اعطيكم النتائج الاخرى.



المستشارة بنظام Zero GI Diet جميلة ابراهيم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: jmela345@gmail.com
موضوع الشهادة: زيت الببرمنت النعنع

زيت السعادة أسميه و هو رفيقي موجود باستمرار لدي، فهو منقذ في حالة الإصابة بالزكام حيث يفتح الأنف مباشرة بالشم فقط. قمت بدهنه داخل الأنف في حال وجود بلغم في الصدر، فهو يذيب البلغم و يفتح الصدر و الأنف و ينظفهما. أستخدم نقطة في كوب ماء شربا منعشة جدا و تساهم في تنظيف المعدة و الأمعاء.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

حبيت احكي تجربتي مع الكيروسين او الكاز بعد التنقية، بدأت بالاستخدام تدريجيا الاعراض الجانبية: صداع و انكماش خفيف بمنطقة الرأس و العينين تشويش خفيف مؤقت بالرؤية و خذ بالاذن الداخلية مع شعور بالحكة و خذ بسيط بمنطقة العصب البصري. المنافع التي حصلت عليها: تعديل نسبة السكر في الدم من 135 صائم حتى 98 و من 288 عشوائي حتى 113. ايضا تحصلت على صفاء في الرؤية بعد تشويش قليل بعد الجرعة و اختفاء وجع الاضراس تماما دون مسكنات و اختفاء وجع المفاصل دهنا من دون اضافات و احساس بالجوع و فتح الشهية والاهم من ذلك انه كان لدي اشبه بحصر البول مع انني مريض سكري، لكن الحمد لله رجع طبيعي مية بالمية و لاحظت زيادة بالادرار اكرمكم الله و لم اعد اعاني من انخفاض الضغط.




Zaid Saad Edeen

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO & Iodine & MMS2

لدي ضرس قمت بإزالة العصب منه من سنين و مع الوقت حدث التهاب شديد تحت السن لدرجة اصبح تحته انتفاخ كبير جدا في اللثة مع ألم شديد. في مثل هذه الحالات و من المعروف بشكل عام، ان الطريقة الوحيدة لعلاج التهاب الضروس هو أخذ مضاد حيوي قوي خاص بالضروس و مع رفضي الشديد للمضادات الحيوية، قمت بعمل النظام الوارد في الأسفل للعلاج و خلال 3 أيام فقط زال حجم الانتفاخ في اللثة بنسبة 70% تقريبا و خلال 5 ايام زال الانتفاخ بنسبة 90. بعدها أوقفت البرنامج و زال الالتهاب تماما إلى الآن (منذ ثلاثة أشهر تقريبا) طبعا استغرب الأهل من إمكانية شفاء مثل هذا الالتهاب بهذه السرعة و دون أي مضاد حيوي.

أنا بدعيلك يا محمد دايما و بشكرك من كل قلبي على هذا العلم الرائع.

تفصيل النظام كان كما يلي:
1 دهن مكان انتفاخ اللثة ب DMSO 50% بواسطة نكاشة أذن قطنية ( مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم ).
2 بعدها بقليل دهن نفس المكان باليود (لوغل) المخفف قليلا بالماء، لأن لوغل 5% كان حامي على اللثة ( مرتين الى 3 مرات في اليوم ).
3 شرب 5 كبسولات MMS2 خلال اليوم بفارق ساعتين.

ملاحظات:
تم مراعاة عمل تباعد زمني كافي في استخدام كل من DMSO و MMS2.
لم يكن لدي في هذا الوقت مادة MMS1 و التي أعتقد أنها ستكون أفضل للعلاج لو أنها كانت موجودة.
يجب تجنب الإكثار من اليود في الفم تجنبا لحدوث اصفرار في الأسنان.


محمد مهدي

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: Mhammedaz990@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS2

السلام كان عندي التهاب البول 11سنه أتعالج منه ما خليت شي ما استخدمته. الحمدلله بعد معرفه محمد كيلاني كنز الله يحفظه تعلمت منه علاج المادة المعجزة الثانية تعالجت بعد يومين من أخذ الجرعه بشكل رهيب اعراض التنظيف كانت قويه جدا عليه و لكن الحمدلله وأعطيت العلاج لصديق عندي تعالج من البواسير.




Nor

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: أزرق الميثلين

السلام عليكم ورحمة الله،

فجأة شعرت بتعب مفاجئ صاحبه تغير بالصوت و بحة قوية جدا. شككت ان الاعراض قد تكون اصابه فيروسيه وضعت نقطه وحده فقط من صبغه ازرق الميثلين على ٣٠٠ مل ماء و اخذتها على دفعتين، لان هذه المره الأولى التي اجرب فيها الماده وجدت الفرق خلال ساعتين بس الصوت تحسن بشكل مفاجئ و صاحب ذلك خروج افرازات صفراء خلال يومين كل الاعراض اختفت الحمدلله.


استاذ محمد شكرا على معلوماتك القيمية بخصوص ازرق الميثلين فعليا مادة معجزة.

Karima Mahgoub

الدولة: EG
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل

السلام عليكم و رحمة الله، أنا مريضة سرطان الثدي منذ عرفت في ٢٠١٧ و قالو لي اني في المرحلة الرابعة. بعد ذلك ربنا بعتلي فيديوهاتك و فيديوهات مريم نور ربنا يبارك لكم و كنت اسمع و اسمع حتى فهمت. قمت بأخذ الماكروبايوتك و نظام الاكل المثالي و منعت السكر و اللبن و منعت اللحوم في البداية ثم عاوز الرجوع إليها بنسب بسيطة و اتبع النظام الغذائي المثالي. استخدمت جزء من المواد المركبة اللي كنت بحضرها و تعرفنا كيف نعملها. الحمدلله انا الان احسن بكتير و لم اعمل عمليات كما نصحت بأن الشجرة اذا فيها جزء مريض لا يمكن اني اقطع منها الجزء التالف و لكن ابحث ما سبب التلف و ازيله.

ربنا يوفقك و يحفظك و يجعله في ميزان حسناتك و يبارك فيك. انا مبسوطة لاني بسمع بعض الأساتذة المحترمة مثلك و منهم الدكتور كريم علي حيث اشاد بقناتك و اوصي عائلة فكر تاني بأن نسمعك و انك انسان محترم و قناتك مميزة لك منا كل الحب و الدعم.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

انا راح أحكي عن تجربة خالتي قبل أكثر من عشر سنوات و فوجئت بطرح محمد الكيلاني موضوع الكيروسين.

قبل أكثر من عشر سنوات شُخص لدى خالتي حالة ورم فالخد الأيمن بعد فحص MRI و أخبرها الطبيب المختص بضرورة إجراء عملية جراحية بأسرع وقت ممكن من أجل استئصاله، لكنها لم توافق و قررت أن تقوم المضمضة بالكيروسين (كان يتم استعماله كنوع من أنواع التنظيف و التعقيم للحمامات). في اليوم الأول بدأ ينزف من فمها و أنفها سائل لزج أخضر ذو رائحة (الخراج) طوال اليوم الاول و إستمرت على المضمضة مدة ثلاث أيام فقط، بعدها أجرت فحص MRI ليكتشف انه تم إختفائه تماما ليومنا هذا.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: البوراكس

بدي احكيلكم عن تجربة البوراكس من اربع سنوات لما شاهدت فيديو الاخ الفاضل محمد الكيلاني الله يحفظه الذي يحتوي على مادة البورون و دوره في تقوية العظام و المفاصل و تنشيط الغدة الصنوبرية الموجودة خلف الاذن و المسؤولة عن افراز مادة الميلاتونين. حاسة العين الثالثة على كل حال انقطعت عندي الاحلام فترة طويلة كنت انام بدون ما ارى اي حلم في المنام. صراحة كنت مستغرب كتير لحد ماشفت الفيديو و قمت بشراء مادة البوراكس من امازون، جربت اول رشفه من البوراكس في كوب ماء دافئ و بعديها نمت و اقسم بالله رايت احلام بحياتي ما شفتها و استمريت على هاد الموال كل يوم قبل النوم اخد رشفه منو و اشوف احلام رهيبة و حسيت مفاصلي و عظامي صارو افضل الحمد لله.

حكيت عن البوراكس لزميلي في العمل و هو دكتور صيدلاني و سألته انت بتشوف احلام في منامك هههههه قلي نفسي احلم زي الناس فقلتلو طيب بدي اعطيك كمية من مادة البوراكس تجربها. فعلا اعطيتو كمية في ذلك اليوم و خلصنا دوام و في اليوم التاني في العمل اجاني على مكتبي هههههه و حكالي يا رجل شو هاد مش طبيعي شفت منام ورا منام بدون انقطاع و ظليت اركض في المنام اضل اركض لدرجة اني لما صحيت حسيت في الام في عضلات الارجل من الركض ال ركضتو في المنام ههههه. كمان عرضت البوراكس على اشقاء زوجتي ههههه نفس النتيجة احلام من الاخر لدرجة انو واحد من اشقاء زوجتي اطلق اسم على البوراكس ب مسحوق الحياة هههه و لغاية اليوم بستخدمه، كمان كان يعاني من الالم في المفاصل كلها اتختفت الحمد لله. كمان والدتي اختفت عندها الم الظهر و المفاصل بعد استخدام البوراكس الحمد لله.

والله اخ محمد الكيلاني صراحة انت شخص رائع وانا مش عارف كيف اشكرك و شهادتي فيك مجروحة الله يحفظك و يبارك بعمرك و يعطيك الصحة و العافية.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة:

ليس لدي سؤال لكن، هذا الانسان العظيم الذي غير حياتنا للافضل و جعلنا بعد الله نقضي أيامنا بلا الم ولا دواء نحمله معنا أينما ذهبنا. كما أن العلاج لامراضنا متوفرة و ليست من المريخ هذا الشجاع القوي هو: محمد كيلاني الذي يستحق كل السوشل ميديا أن تتكلم عن انجازاته هذا الانسان لا استطيع الا أن افكر فيه طوال اليوم لان مواده أمامي و أستخدمها لأي أمر طارئ. اللهم أعطه ما يتمنى كم كنت أتمنى أن اكون مع مجموعته باليكفينا أنه معنا❤️


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

مساء الخير،

تحديث على حالتي السابقة مريضة سرطان ثدي و عندي كسر في العمود الفقري.

اولا ما حدى يقرف من هل المنظر لانو الشغلة مو بايدي هي حالة مرضية حبيت اثبت تجارب الكيروسين. كنت اسمع عن كثير من العالم تقول عندي ديدان شريطية حجمها يتعدى 100 سم وانا كنت اقول في داخلي معقول في هيك شي. تجربتي بشرب الكيروسين ما يقارب الاسبوع، حسيت في اليوم 5 وجع في جهة اليمين لا يحتمل انا قلت خلاص ضربت الكلى و رحنا فيها. بنفس اليوم و في المساء عملت حقنة القهوة الشرجية و بتفاجأ انو في ديناصورات عايشة في بطني و انا لا اعلم مخلوقات فضائية. هي الورقة طولها 50 سم و الديدان طولها 30 سم، صدقا صعقت من المنظر و ما زلت مصعوقة انه كائنات فضائية عايشة عندي و ان شاء الله مستمرة بالحرب معهم ورح ابغاتهم باي وقت و انا لهم بالمرصاد.

انا بعد هل المنظر تحمست اني اشرب لتر واحد من الكيروسين بس قلت اقعدي يا مرة عندك اولاد ولا تتهوري. خفت يخلص كازي بعدين و اوقف بمحلي
و انا بحكيلكن ما تخافو التجربة أكبر برهان و هي النتيجة، دمتم بصحة جيدة وماتنسوني من دعواتكم بشفائي من مرض السرطان ورايحة اكمل انتصاراتي مع العدو.


ليلى

الدولة: FR
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: النياسين

مساء الخير،

بالحقيقة كان عندي مشكلة مزمنة بفقرات الرقبة السادسة و السابعة من حوالي عشرين سنة، عملت جلسات معالجة فيزيائية كثيرة و تمارين للرقبة و علاجات بأدوية مختلفة، لكن مع العمر كان يزيد الألم و أحيانا أضع القبة الخاصة للرقبة و امتنع من تحريك رقبتي لعدة أيام و السنة الماضية انتقل الألم إلى الكتف و امتد إلى كامل الساعد الأيمن. لم أعد أستطع النوم جيدا بسبب الألم و أخذت إبر كورتيزون في الكتف مرتين و سكن الألم قليلا، ثم عاد و سمعت في هذا الوقت محمد و هو يتحدث عن فيتامين ب٣ و فوائده و رغم أنه لم يذكر حالتي بالضبط، لكن قلت لنفسي لأجرب و بالتدريج رفعت العيار حتى وصلت ل ٣٠٠٠ باليوم و بعد حوالي شهر من بدء العلاج بدأت بالتحسن و بعد حوالي ثلاثة أشهر تلاشى الألم بشكل تام تقريبا و ما زلت إلى الآن أتناول حوالي ١٥٠٠ ب٣ بشكل يومي.

أشكرك جدا محمد لأنني يمكنني متابعة حياتي الآن بشكل أفضل.

المستشارة بنظام Zero GI Diet جميلة ابراهيم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: jmela345@gmail.com
موضوع الشهادة: فيتامين E

استعملت فيتامين E بعد إصابتي بالكورونا، كان التنفس عندي صعب و أشعر بضيق شديد في الصدر. بدأت بأخذ الفيتامين لتقوية جسمي و فاجأتني النتيجة أن تنفسي تحسن بشكل كبير و ضيق صدري خف أصبحت أستطيع العيش دون معاناة.

Bassima Ibrahim

الدولة: JO
البريد الالكتروني: BASSIMAIBRAHIM63@GMAIL.COM
موضوع الشهادة: اليود & ازرق الميثلين

مع اني بدأت مؤخرا باستخدام ازرق الميثلين واليود الا اني أشعر شعورا رائعا بالنظافة في ذهني وجسمي.
لا أعرف جرعات الميثلين بالظبط و استخدمته بشكل متقطع، لكن منذ بدأت باليود لم اتوقف عن الزيادة بالتدريج حتى وصلت لحد 10 نقاط تركيز 5٪، أشعر بتنظيف منعش كل يوم في دماغي و أشعر أن غدد جسمي ترتوي رويدا رويدا باليود.

اشكرك يا محمد لأنك سبب انتعاشها و شكرا لكل ما تقدمه وفقك الله دوما لنصرة الحقيقة.

المستشارة بنظام Zero GI Diet جميلة ابراهيم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: jmela345@gmail.com
موضوع الشهادة: المثلين بلو (المادة الزرقاء)

بدأت استخدام المادة منذ ٤ سنوات و وجدت لها فعالية في:
_تفتح العقل و زيادة الذكاء و إزالة تأثير السكر على الدماغ.
_تساهم في تنظيف الجسم.
_ترفع نسبة الاكسجين في الدم بصورة ملحوظة. جربتها علي و على شخص آخر بسبب الكورونا نزلت نسبة الاكسجين و عند أخذ المادة الزرقاء ٣ نقاط ارتفع معدل الاكسجين في الدم.

افنان

الدولة: SA
البريد الالكتروني: Avnan369@gmail.com
موضوع الشهادة: الميثيلين بلو & البوراكس

استخدمت الميثيلين بلو ٣ قطرات من السائل المركز مع البوراكس قبل النوم. لاحظت تركيزي يزداد جداً و صفاء ذهن كبير كأني سويت تأمل او يوجا. كانت تيجيني احلام واضحه و استرخاء و عمق بالنوم. و مره اصبت بزكام موسمي و جربت الميثيلين بلو بمعدل قطره مساء و صباح و اختفت تماما.


Sara

الدولة: AE
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS

قبل فترة شربت من شخص متطعم ٤ تطعيمات كورونا بأول ثانية حسيت في شي دخل و وقف في بلعومي. صحيت الصبح حسيت بصداع فضيع مع شعور غير مريح و جفاف في الحلق مع رائحة غريبه حتى لو فرشت اسناني نفس الشي شعور غريب في البلعوم مثل الحرقة و رائحة و جفاف الم غير مريح و طعم غريب. ثالث يوم حمى قوية برد فالاطراف و رعشة فكرت فيني كورونا عملت فحصت طلع سلبي. اخذت مادة MMS1 ثلاث نقاط مع اني عندي مرض التفول اول يوم كوب واحد ثاني يوم كوب واحد ثالث يوم كوب واحد كلهم ثلاث نقاط خفت الأعراض بشكل كبير. الشي الصادم و المريب بالموضوع ان الدكتورة فكرت ان عندي STD من الاعراض للي بفمي رغم اني صغيرة بالعمر و لست متزوجة عرفت ان هدفهم نشر الأمراض الجنسية! لأني بكل صحتي و جسمي سليم ما كان عندي اي اعراض و انا باخذ MMS1. الحمدلله رغم معرفتي ان عندي تكسر بالدم و مرض التفول، لكن انجبرت اني اخذ بسبب الحمى الشديدة و الشعور الغير مريح في حلقي و دوخة و غيرها من الاعراض! ربي يشفي الجميع ويعافينا و تمنى الكل و الجميع ينتبه خاصه في هذا الوقت و خاصه للي مش ماخذ اللقاح.

محمد

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: المثلين

المادة لها أثر في النشاط و برضه عندي إصابة قديمة طلق ناري و يظهر في إشاعة العظام بقايا قطع رصاص صغيرة. تفاجأت بعد أخذ المادة بأيام أنه فيه زي الورم في المكان إلي فيه أثر الإصابة و خرج قطعة صغير حديد هذا الي عندي و أشكرك كل الشكر يا آيه الإنسان النادر.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Niacin

النياسين هو فيتامين B3 مفيد جدا للكولسترول، افضل من اي شيء اخر للكولسترول بتجربة شخصية استخدمه منذ سنتين بشكل يومي.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

انا ابني احترقت ايدو و مباشرة دهنتلو عليها زيت كاز و الحمد لله و الفضل له و كأن شيء لم يكن.



رقية

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO

كنت أعاني ألم شديد في عظمة الإصبع الكبير للقدم أعتقد بأنه يسمى(الالتهاب الاخمصي). استخدمت DMSO مخفف 50٪ خف الألم بنسبة كبيرة من أول مره. ثم أختفي تماماً بعد عدة أيام، ثم عاد الألم بعد أكثر من شهر. كنت لا أستطيع أن أجلس جلوس التشهد في الصلاة من شدة الألم فكررت تطبيق ال DMSO عدة أيام حتى زال الألم من فضل الله شعرت بالفرق من أول استخدام.

بارك الله في علمك و نفع بك و جزاك الفردوس الأعلى من الجنة أخ محمد.

غالب الفلفل

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل

صار لي سنوات و أنا أتابعك و صار لي 5 سنوات من أخذت مواد جيم و أنا ولله الحمد لم أزر مستشفى خلال هذه السنوات و لم أصب خلالها بأمراض تستدعي الذهاب. ايضا أي أعراض تظهر على صحتي علاجي الوحيد هذه المواد. بالإضافة لفلفل الكايين و أيضاً لا أنسى النياسيين و جرعات فيتامين D و C و الآن قبل أسبوعين بدأت بجرعات اليود و السيلينيوم.

شكراً لك أخي محمد كيلاني و أتمنى اللقاء بكم قريباً.

محمد حمدان

الدولة: QA
البريد الالكتروني: ARCH_HMDAN@HOTMAIL.COM
موضوع الشهادة: CDS

انا شخصيا احضر هذه المادة في المنزل و استعملها كعلاج لكل الامراض الناتجه عن فيروس او بكتيريا و استعملها لاولادي اصغرهم عمرها 4 سنوات.

كيريلس جبور

الدولة: LB
البريد الالكتروني: cyril_l.f@hotmail.com
موضوع الشهادة: MMS & فيتامينات

مرحبا اخ محمد، انا اتابعك منذ سنتين و أصبحت من المبشرين بعلمك حتى اصبحت منطقتي (المنصورية) جنب بيروت اغلبها تتابعك و تحترم علمك و الكثير منهم بدأ باستخدام ال MMS و الفيتامينات بجرعات عالية.

محمد

الدولة: DE
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO & MMS1 & فلفل الكيان

سلام عليكم و رحمة الله جميعا، من سنه ٢٠١٨ و انا استعمل ماده ال MMS1 لي اي حاله تقريبا زكام و حراره و التهاب. الحمدلله من يومها و انا بعيد عن الانفلونزا و الالتهابات هذا كله بفضل الله ثم بفضل الأخ محمد الكيلاني لولاه ما كنا عرفنا عن هذه المواد المعجزه.


مريم أسارة

الدولة: FR
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

أصبت أنا وعائلتي بالكورونا في الصيف، وبفضل مادة MMS1 شفينا بسرعة والمذهل في الأمر هو أن خالتي المصابة بالقلب و التي تعاني من مشاكل تخثر الدم شفيت بفضل هذه المادة. لقد أنقد MMS1 حياتها، ناس كان صحتهم أحسن منها بكثير و لكن لما ذهبو إلى المستشفى ماتو.

أيضا كانت عندنا قطة تبلغ من العمر ١٤ سنة و مرضت مرض أسقط كل فروتها و اصبحت المسكينة لا تستطيع الاكل، لان فمها كان ملتهب و يفرز لعاب بشكل سيء جدا. كنت اعطيها نقطة MMS في الحليب ٣ الى ٤ مرات في اليوم و بعد اسبوعين تحسن وضعها و بدأ فروها بالنمو و الان هي بصحة جيدة جدا.

شكرا لك يا محمد لقد نورتنا و أنقدت حياة الكثير من الناس و الحيوانات أيضا من موت محقق.

اماني

الدولة: AE
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO & Iodine

استخدمت DMSO مع اليود لوغول لعلاج الثالول و تمت بنجاح بسهولة لا توصف بعد ان تعذبت من جلسات الكي بالغاز البارد بدون اي تحسن.

بوسلاح فضيلة

الدولة: FR
البريد الالكتروني: yamine1313z@gmail.com
موضوع الشهادة: تصلب لويحي

أستاذي محمد الكيلاني أحببت أن أخصك بذكر و أشهد علنا على كل ما قدمته لي خاصة. لقد طبقت الكثير من الأمور إلى تكلمت عنها لأني شخصت MS
(تصلب لويحي)، ممتنه لهذا المرض الذي اخرجني من ضلمات كثيره كنت فيها و أنت كنت من أحد المرشدين أو بالأحرى باب من أبواب الله عليا.

أم حامد

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: كبسولة ال MMS2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

عشت معاناة مع ضيق النفس من سنة و نص بعد إصابتي بالكورونا. كان التنفس يضيق و يتحسن حتى اصبحت حياتي صعبة جدا طبعا من طبيب لطبيب و ادوية كثييرة من ضمنها بخاخ كورتيزون قوي جدا. اوقفته بعد اسبوعين بسبب الآثار الجانبية السيئة التي احسست بها و بعد ما عملت اشعة طبقية اتضح ان عندي تضييق ٥٠٪ في القصبة الهوائية ناتج عن كتلة ملتفة عليها اسفل الأحبال الصوتية. هنا ضاقت الدنيا في وجهي و بعد الابتهال لربي ان يهديني للحل فأنا قد تعبت فإذا برابط قصير لمريم نور تنصح بكبسولات إم إم إس 2. بعد البحث تقريبا شاهدت الكثييير من فيديوهاتك و كأنها معجزة ربانية استخدمتها لفترات طويلة و كانت بفضل الله تنقذني من الاختناق فكلما احسست ببداية إلتهاب آخذ كبسولة خاصة بعد كل مرة أعمل فيها أشعة طبقية و قد شفيت بسببها من القولون و من آلام دسك الرقبة بدون قصد. ايضا في أحد المرات اصابني شد عضلي في نص العمود الفقري و لم استطيع الحركة من شدة الألم فلجأت للكبسولة و بفضل الله ذهب الألم في نفس اليوم و قمت بأخذ كبسولة أخرى في اليوم التالي لتعزيز الشفاء مع العلم انني أيضا متبعة نصائحك من ٤ شهور بوقف كل منتجات السكر و منتجات الالبان و الخبز و لازت مستمرة.

ياسر محمد الطوطو

الدولة: SY
البريد الالكتروني: yasserya544@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS

انا استعملت كل مواد جيم همبل و استفدت منها انا و ابني عمره ٨ سنوات. تعالجت من كورونا و فيروسات الزكام وا لجهاز الهضمي. أخيرا جربت أزرق الميثيلين وله تأثير جميل و ينظف البلغم و سريع التأثير.

نوره

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

مساعدتي المنزلية صابها كورونا و حرارة و صداع. قمت باعطائها جرعتين من الكالسيوم هيبوكلورايت و نامت. من صباح اليوم الثاني شفيت و اصبحت مثل الحصان ما فيها إلا العافية. ايضا زوجي جته حمى ما أعرف اذا كورونا أو لا، لكن أخذ مسكنات ما نفعت ضلت معاه يومين. أعطيته جرعة كالسيوم هيبوكلورايت و نام، بعد أربع ساعات اختفت كل الأعراض المزعجة اللي كانت عنده. كذلك تجربتي مع الالتهابات النسائية كغسول خارجي، اقوم بتذويب حبة MMS2 في مغطس مائي و أيضاً تجربتي معاه ناجح في ازالة المعادن الثقيله. كان عندي زئبق من حشوة الأسنان و استخدمت البروتوكول تبعها بعد ما أزلت الحشوة و بعدها بكم شهر عملت تحليل و الزئبق صارت نسبته صفر عندي.

سميحه

الدولة: SA
البريد الالكتروني: Ssmm3288@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS2

والله من يوم ما استخدمت مادة ال MMS2 لم نذهب للمشفى انا و اولادي. ماده معجزه و سحر استخدمها لجميع انواع الالتهابات و الآلام و الحراره. ماده آمنه و فعاله تظهر نتائجها من اول استخدام و لن اتوقف ابدا عن استخدامها.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & DMSO & كيروسين

السلام عليكم ورحمة الله،

ابني عمره سبع سنوات و صابته سخونه عاليه جدا و اوجاع مفاصل قويه و صداع و فقدان شهيه. هذا الكلام موجه إلى كل ام تصاب بالخوف على ابنها ان تصبر عليه و تثق بالمعلومات و الدروس و التجارب المقدمه من قناه الاخ المشكور محمد كيلاني. حيث قمت بإعطاء ابني جرعات MMS1 و بعدها ملعقة مخففه من DMSO و بعد نصف ساعه دهنت جسمه بزيت زيتون و الكيروسين مع عمل كمادات ماء. بقيت كل ساعتين استخدم المواد حتى ساعه 3 فجرا. كانت جميع الاعراض و الحمد الله خفت بنسبه 90 الحمد لله، ما زلت اعطيه MMS1 لكن الحراره و التعب تعالج.


احمد على

الدولة: SA
البريد الالكتروني: Kalosha522000@gmai.com
موضوع الشهادة: الكيروسين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
انا كان عندي ورم في فمي من الداخل في أعلى الحلق و ما عندى إمكانيات أني أروح عند دكتور و اكشف. انا راجل مصري مدخن من زمان و كنت بتعب في الأكل و الشرب و كنت شبه متأكد أنه ورم سرطان في الحلق و الزور. بعدين شفت الحلقة بتاعتك عن الكيروسين و الحمد و الشكر للّه وجدته و بدأت استعمله مع مياه الشرب 3 مرات يومياً، في اليوم ال 5 تقريبا بالكتير كمان انتبهت باختفاء الورم من حلقي و زوري بدأ يرتاح في الأكل و الشرب و الحمد و الشكر للّه ثم لكم.


ارجوا من اللّه ان يحفظك و يبارك لنا فيك لأنى كنت حاسس إنى خلاص فى ايامى الأخيره بسبب هذا الورم. شكراً جزيلا لك على كل مجهودك و إخلاصك فى تقديم حلول آمنه و رخيصه و سهله للمرضى.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

لم يكن بجلدي مرض، لكنه كان جافا و متجعدا بسبب مواد التنظيف و لما استخدمت الكيروسين تحسن مظهر يدي بشكل رااائع.



محمد حمدان

الدولة: JO
البريد الالكتروني: Arch_hmdan@hotmail.com
موضوع الشهادة: DMSO

أمي كانتً تعاني من جفاف حاد بالعين و استمرار الدمع و عدم قدرة على الخروج من المنزل. قمت باستعمال مادة ال DMSO لمدة سنه وبحمد الله شفيت و أنا الآن بانتظار سوق الأصحاب حتى اشترى لها المادة مرة أخرى. أيضا أولادي يستعملونها كقطرة عند جفاف العين و أنا أيضا استعملها للتشنجات العضلية مفعولها رائع تغنيك عن المسكنات، مثل تشنج الرقبة او الأكتاف الناتج عن نوم خاطئ أو إرهاق.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

للامانه بس استعملت الكيروسين بطلت اخذ دواء الجيوب الانفيه نهائي.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

جربت الكاز للشعر بعد ما عانيت كتير من تساقط الشعر رغم اني استعملت كتير ادوية و اعشاب، لكن بعد ما استخدمت الكاز توقف تساقط الشعر بشكل كبير و شعرت انه زاد طوله عن الطبيعي. مع ان الدكتور حكى انو مضر، لكن لحد الان انا استخدمة وشعري بصحة جيدة الحمد لله.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO & الكيروسين & الميثلين بلو & اليود

قال تعالى (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً)



Hello Amina,



Just to let you know that my results are much better. In fact they can’t see any residual tumor any more and maxillary sinus is clear.

There is some thickening of the orbital wall but this is it. You can tell your patients and partners that treatment is working! 😊



Thanks a million!





تفاصيل الحالة + وثائق وتقارير

هذه حالة لطبيبة كندية، أصيبت بورم في الدماغ خلف العين اليسرى وحجمه ٣ سم. أصيبت هذه الطبيبة بسرطان الدماغ أكثر من مرة و في كل مرة يستأصل الأطباء الورم بعملية جراحية، لكن في آخر مرة لم يستطيعوا إجراء عملية أو استعمال العلاج الكيماوي Chemotherapy، بسبب موقع الورم الحساس جدا في الرأس. قرووا لها جلسات إشعاع Radiation، لكن بسبب الالتهابات الشديدة في جسمها قرروا إعطاءها رافع المناعة Immune Therapy.



خلال هذه الفترة من العلاج و تزامنا مع أخد رافع المناعة، بدأت الطبيبة بأخذ مواد جيم همبل بعد أن نصحتها أمينة بها (هي طبيبة أمينة). استخدمت كذلك اليود و الميثيلين بلو و ال DMSO و كانت تجد تحسنا على هذه المواد. فقد تحسن ألم المفاصل لديها و كانت لديها مشكلة في النظر بسبب ضغط الورم على العين، فكانت ترى كل شيء مكرر و قد اختفت هذه المشكلة بعد استعمالها لهذه المواد.

بعد أخذها لرافع المناعة على مدى 3 مرات نتج عن ذلك تسمم في الكبد للأسف فأوقفوه، فنصحتها أمينة بالحقنة الشرجية بالقهوة لتنظيف الكبد. عملتها 5 مرات خلال أسبوعين و كانت النتيجة أن الكبد في الأسبوع الأول تحسن بنسبة 50% و في الأسبوع الثاني 100% بفضل الله.

ثم قرر الأطباء إعطاءها مثبط المناعة الكورتيزون و قالوا لها لابد من جلسات الإشعاع وإلا سينتشر، لكن أمينة طلبت منها ألا تأخذ هذه الجلسات و أقنعتها بالكيروسين فاقتنعت بفضل الله و بدأت بأخذه تحديدا بتاريخ 9 من يونيو. لمدة شهر كامل وجدت تحسنا هائلا في الصحة العامة لاسيما من ناحية النشاط و النوم العميق و الشعور بالراحة. بعدها أخذت راحة منه لمدة أسبوع ثم عادت لاستخدامه لمدة شهر و نصف، أخذته لوحده و أوقفت كل العلاجات السابقة فلم تعد تستعمل سوى الكيروسين. في تاريخ 30 من أغسطس أجرت الفحوصات اللازمة وتبين لها أنه (لا وجود للورم في الدماغ) اللهم لك الحمد و المنة.

قالت لأمينة نصا:

You saved my life

وقالت لها أيضا:

I'm so happy to be attending my daughter's wedding healthy and on my feet



فلم تكن تتوقع أنها ستعيش وهي بكامل صحتها لتحضر زفاف ابنتها، انتهت قصتنا الجميلة.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO & CDS & يود & فيتامينات

عن نفسي بعد شراء دورة DMSO و دورة الفيتامينات و دورة CDS و اليود. الحمد لله استفذت كثيرا و لدي الكثير من الامور للنقاش، اولها DMSO استعملته لعضات البعوض في يومها زالت و استعملته لبعض افراد الاسرة كانت لديه عضة كبيرة جدا من حشرة لا نعرف ما كانت، لكنها زالت في يومين بدهن عليها بعض النقاط من DMSO و التهاب الاذن و غيرها من الالتهابات الصغيرة.



طارق محمد كريم

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: omerazez3@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS2

بعد استعمال MMS2 تحسنت امعائي تدريجيا.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

سبق ان تكلمت عن تجربتي مع الكيروسين و قلت سبب لي صداع، لكن اصبح التفريغ حاشاكم جيد جدا. طبعا انا مصاب بسرطان البروستاتا و قالوا انه يعالج السرطان، كان معدل مستضد الاورام PSA عندي 0.76، المفاجأة اليوم قمت بتحليل PSA و كانت النتيجة 0.63.

فعلا شي مفرح شكرا للمشرفين ومن فكر في العلاج بالكيروسين و الف تحية لهم.


بتينة

الدولة: MA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فيتامين د

إن استخدام فيتامين د بقيم تزيد عن 50000 IU مكّنّي من تقليل الالتهاب الروماتويدي بشكل كبير.

المستشارة بنظام Zero GI Diet جميلة ابراهيم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: jmela345@gmail.com
موضوع الشهادة: فيتامين D

منذ كنت في العشرينات و أنا أعاني من وجع الركب خصوصا عند صعود درج، نسيت الأمر تماما منذ بدأت استخدام فيتامين دال بالنسب التي تحدث عنها الأستاذ محمد كيلاني اختفى ألم الركب.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين & Vitamin B3 & DMSO

طنين الأذن متعب جدا و له أسباب و أشكال مختلفة، فهناك من يلازمه الطنين منذ الطفولة و هناك من يأتيه من فترة لفترة على حسب حالة جسمه و هناك من يكون بسبب تناول أدوية معينة😞

عن تجربة شخصية لازمني طنين الأذن و ضعف السمع منذ الطفولة و كنت متقبلة له لأن أمي رحمها الله🙏 كانت لا تسمع تقريبا وتواصلنا بالبصر و الشفاه والقلب أغلب أوقاتنا❤️

زارت عدة أطباء و شربت أدوية و استعملت قطرات و كانت كلها بلا فائدة تذكر😔 و مع العمر نقص سمعي و زاد الطنين فاستعملت مواد و طرق مختلفة بعيدا عن الأدوية:

إستخدمت لمدة طويلة مادة ال DMSO دهن خارجي وراء الأذن و على مسار الأذن و داخليا بقطن و ليس قطرات.النتيجة لا يتوقف الطنين ولا يتحسن السمع🌸

إستخذمت مادة النياسين B3 كان الطنين يختفي و السمع يتحسن، لكن بمجرد توقفي لفترة عن تناول هذا الفيتامين ترجع المشكلة🌸

مؤخرا مع تجاربي الخاصة و الخاصة جدا لمادة الكيروسين. شربت قطرات على معدة فارغة صباحا فلاحظت تحسن السمع و نقصان الطنين بعد أيام فقط👍

قمت بدهن خليط متساوي منه مع زيت زيتون على مسار الأذن و وراءها (لم أستعمله داخليا) النتيجة رائعة لم تحصل لي من قبل👍 والحمد لله رب العالمين🙏
ملاحظة: مع تنظيف الجسم تتحسن وظائفه و هذا مالاحظته على حاسة السمع🙏



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيان & CDS & VITAMIN B3

هذي تجربة انا قمت بها:

اتصل علي نسيبي قبل اكثر من شهر يتكلم كلام غريب و بسألني عن الجمل 😂 الحيوان. المهم فهمت انه في شي قاعد يصير معاه و غالبا جلطة على طول اخذت زوجتي اللي هي اخته و شغلت سيارتي و طيران عليه، خليتها بالطريق تكلم زوجته و تشرحلي ايش الاعراض .. المهم دخلت عليه لقيته جالس بزاوية على الكنب و جسمه طايح مو قادر يقوم يسلم علي كعادته على طول قلت جيبولي كاستين مي و طبعا و انا طالع من البيت اخذت معي ثلث شغلات بس
1- شطة الكيان و 2-ال CDS و 3- فيتامين B3 عيار 500 ملج.

حطيت بكل كاسة معلقة شطة كيان صغيرة مليانة فل و قتله اشرب زي ما بشرب و شربت انا اول و هو شرب بشويش و على مضض خجل مني لانه ما بيحب اي شي حار، الحمد لله ما في نص ساعة صار يتكلم معي و قام جبلي طفاية و قلي ولّع ابو رحم بلهجتنا و بعد كمان شي ساعة و شوي اعطيته كاسة ثانية و حبتين B3 و خليت الشطة و الفيتامين عنده و مشينا. اتصلت زوجته تقول لاخته ايش سوا زوجك الرجال رجع شبه طبيعي مع نوبات هلع و كانه يشوف حد او شي بيهجم عليه عند الابواب و في غرفة النوم، طبعا هو من الناس اللي أُجبر على اخذ هداك الشي علشان لا ينفصل من عمله.

اليوم الثاني تقول زوجته ما رضي ياخذ الشطة بنفس الوقت بعد نص الليل تقول زوجته بدا يرجع مثل اول يوم و قالت زوجته انه اجته اعراض نفس امبارح و بدا فكه يميل و وجهه يذبل و يحس بشد مو طبيعي في بطة رجله اليمين و العضلة تلعب. نفس الشيء رحت بس اخذت ال CDS هالمرة و لانه ما اخذ الشطة ف ما في مشكلة لعدم وجود فيتامين سي بمعدته، اعطيته نص ملي مع كوب مي كمان شربت انا 2 ملي قدامه على شان يشرب و هالمرة لقيت عنده اخو زوجته و كان مصر ياخذه المستشفى. انا رفضت و اعطيته فيتامين B3 كمان و صار طبيعي و اخذت منه وعد من بكرة ياخذ شطة الكيان 3 مرات و ينتظم عليها. اليوم يلي بعده اصر هو و نسيبه يروح المستشفى، فرحت انا معاه ما راح تتخيلوا ايش صار: اول ما دخلنا المستشفى و قلنا الاعراض على طول جابوا كرسي و جري فتحوله ملف طوارئ و تخطيط قلب و اشعة رنين مغناطيسي و تحاليل.

الصدمة انهم قالوا انت رحت مستشفى او عيادة لمن جتك الاعراض؟ قال لأ قالوا جتك جلطة او جلطتين و راحت و تكرر السؤال هذا اكثر من ٩ مرات من اكثر من طبيب، اكيد انت ما رحت مستشفى او اي مكان طبي ولا اخذت شي قال لأ. طبعا انا فهمته انه ما يتكلم باي شي صار مني معاه و الحين رح ارسل التقارير و التحاليل اللي طلعت هذاك اليوم و اللي بعد.

عارف طولت عليكم لكن للفائدة والله

طبعا الاطباء اتصلوا عليه ثاني يوم و عملوا معاه شبه تحقيق بالعقل، طبعا ايش اكلت ايش شربت ايش سويت ايش صار معك و اخذولوا موافقات و حجز سرير قبل ما يوصل المستشفى لتنويم ثلاث ايام. حاول اسشتاري مخ و اعصاب انه يقنعوا بالتنويم و انهم بيعملوله اشعة مقطعية ثانية ملونة و انهم بيخدروه تخدير للنص اللي تحت علشان يعرفوا كيف الجلطه جت و راحت و كيف ما عملت شي الجلطة بدون مستشفيات او اطباء و انه كل اللي تركته هو اربع نقط بيضا بالدماغ تدل انه جت جلطة و راحت. بسسسس طبعا اتصل علي قلتله بيعملوك فار تجارب و لا توافق و اطلع من المستشفى و استمر على الخلطة قصدي طبعا اللي هي شطة الكيان مرتين او ثلاث باليوم (طبعا انا فهمته انها خلطة لانه لو عرف انها شطة بس ما كان راح يوافق يشربها).

الحين و بعد اكثر من شهر و الكلام ذا من اسبوعين، طبعا علبة الفيتامين B3 خلصت و ال CDS ما اعطيته اياه الا مرتين عند ثاني جلطة لانه مريض سكر و بياخذ كورتيزون و رفعتله الضغط و نزلته اكثر من ثلاث مرات، لكن كان لا بد منها يومها لانه الحالة كانت خطيرة.

النتايج الاخيرة:

اعتدال نسبي بسكر الدم

نقص وزنه شوي

كان ياخذ حبوب للكبد و الكولسترول و الطبيب قله توقفها الان لانه التحاليل ممتازة و هذا كله بسسسس بشطة الكيان مرتين او ثلاث باليوم ملعقة شاي مليانة فل جبل يعني مع كوب ماء.

بعد شكر الله كل الشكر للباحث محمد الكيلاني لانه هو زودني بمعلومات و دراسات كثيرة رغم اني اصلا دارس و باحث بالطب من فترة طويلة، لكن الفائدة من دورات محمد و مقاطعه على اليوتيوب فعلا اضافتلي الكثير و الكثير في البحث العلمي.




البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

سلام عليكم و رحمة الله، أبنتي ذات الاربع سنوات مريضة بالسكري النوع الأول و قمنا باستعمال مادة الكيروسين أو الغاز.

بدانا بنقطة واحدة على ملعقه صغيره من زيت الزيتون في اليوم الأول و زيادة النقاط مع الأيام.

الملاحظات:

غياب شبه تام للعصبية.

طاقة و انتعاش.

تباث في نسبه السكر بالدم و عدم صعوده.

نوم عميييق.

كثرة دخول المرحاض و غياب رائحة كريهة في البول اعزكم الله.

اختفاء الهالات السوداء تحت العين.

استرجاع تقريبا بنسبة %100 لصحتها تبارك الله و ما شاءالله و الحمد لله.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & DMSO

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

تجربتي الشخصيه مع ابتي التي عمرها خمس سنوات في علاج الثالول او الثواليل الفايروسية و الذي يعرف ب Viral Warts كانت في باطن القدمين. قمت بعلاجه بعمل البخات للاستعمال الخارجي فقط من MMS1 و DMSO، قمت بتفعيل ١٠ نقاط من MMS1 و اضفت اليه ٩ قطرات من DMSO و اضفت اليه مقدار فنجان من الماء ثم وضعت قطعتين من الشاش و وضعتها على مكان الثواليل. كررت العملية مرتين في اليوم لمدة ثلاث ايام و تم الشفاء بحمد الله. ايضا عندي تجارب شخصية رائعه مع مادة على شكل جل وهي مادة DMSO و تأتي بالتركيز التالي DMSO 30% & Aloe Vera Gel 70% سأذكرها لاحقا ان شاء الله.


حكيم ناجي

الدولة: DE
البريد الالكتروني: abdulhakeem.naji@hotmail.com
موضوع الشهادة: MMS2

بسنة 2018 كنت عم راجع فيديوهات تعنى بالعلاجات الطبيعية و الشفاء من الأمراض بقوة و مناعة الجسم. كنت بوقتها عم عاني كثير من انتكاسات ما عارف سببها و للأسف كان غالبيتها يعتمد على تسويق منتجات أو شرح لأغذية موجودة و فوائدها "حبة البركة مثال" لكن ما تلبي الطلب اللي بدي. رجعت بالمراجعات لفيديوهات الست مريم نور و شفتها تحكي عن مادة ال MMS1 بمقابلة و بعدها صار عليها هجوم. قلت بس لراجع هالمادة و بعد ما عملت بحث لقيت الباحث محمد كيلاني شارح المادة وحاكي عنها بالتفصيل فقلت مش غلط اشتريها و جرب.

جبت المادة و بتذكر يومها كان نازل ثلج محل ما أنا مقيم و قلت لازم مرّض حالي لاعرف مفعولها. دخلت الحمام بمي سخنة جداً و طلعت للشارع راسي مبلول. بعدها بنص ساعة بلشت عطّس و حسيت بأعراض الكريب. رجعت مباشر و اخدت 3 نقاط مفعلة و نمت لتاني يوم. صحيت حرفيا ولا فيني شي ما صدقت القصة و رجعت كررت اللي ساويته مرة تانية بعد أسبوع لاتأكد و كانت النتيجة نفسها. من 2018 لحد هاد الوقت ما بشتري حبة دوا وحدة من الصيدلية و كل اعتمادي ع مواد جيم هامبل و أخذ الفيتامينات بجرعات عالية.

الحمدلله على هاد العلم اللي من خلال الأستاذ محمد كيلاني كان متاح للجميع و عم نسعى لنشره بين الأهل و الأصحاب و المعارف.

سارة

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

MMS2 ماده سحريه جربتها انا من زمن طويل لمعالجة الانفلونزا. في وقت الكورونا انصابت ابنتي بفايروس الكورونا و انا كنت معها اهتم بها و ظهرت لي اعراض صعوبة البلع و الم راس جدا قوي. فأخذت ال MMS2 ٣ كبسولات باليوم و شربت شراب الزنجبيل بكثرة مع الليمون و ما طولت يومين فقط و ثالث يوم شفيت.

بفضل الله ثم بفضل البطل محمد كيلاني تشافيت كلمة شكر و امتنان لمحمد قليل و ربي يجازية كل الخير و العافيه.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

اخواني احب أذكر تجربه ثانيه بالكيروسين، ماما لديها احتقان سوال بالاقدام و ألم مفاصل شديد و صدفيه. من إستخدام مره واحده لاحظت تحسن واضح مثل السحر استخدمت الكيروسين مع زيت الأركان و دهنت الأقدام.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: CDH

اخدت CDH بجرعات عاليه شفيت من الصداع النصفي الي استمر حوالي ٢٥ سنه بفضل الله.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل

أنا عم جرب حاليا الدمسو و الماده الأولى من أسبوع و الحمد لله ملاحظه في فرق في مشكلتي.

عندي زي غده طالعه في رسغي اليمين صغيره الحجم و عامله الم في حركه المفصل و ايضا هناك ألم بشكل عام في الرسغين حاليا بعد الشرب و الدهن تقريبا الالم خف بنسبة ٧٠ بالميه الحمدلله.

الدهن كان سي دي سي فوقه دمسو و شرب الماده الاولى مرتين باليوم و كبسوله واحده الماده الثانيه و اجتهاد مني الجرعات😁



Dhargham Habieb Alhatam

الدولة: CA
البريد الالكتروني: dhargham.alhatam@gmail.com
موضوع الشهادة: DMSO & MMS1

سلام عليكم و رحمة الله،

انا من كندا حصل عندي اصابة بكرونا (Covid19). الاعراض كانت حرارة عالية و عدم القدرة او المزاج لفعل اي شيء، لكن استمريت على تناول مادتي DMSO عشرين نقطة بكوب ماء و ايضا MMS1 و CDS. الموضوع طول معي يومين الى ثلاث ايام و انتهى كل شيء الحمدلله.

عمر عشور

الدولة: DZ
البريد الالكتروني: amarachab1992@gmail.com
موضوع الشهادة: DMSO

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته، كيف حالك اخي محمد ان شاء الله تكون بخير؟

انا قبل عام تقريبا ضهر لدي (ولسيس) في الرقبة من جهة الغدة الدرقية و سبب لي ازعاج كبير و صعوبة في البلع و الم خفيف بعدما ضهر بيوم فقط تفكرت ال DMSO فقمت بدهن الموضع 3 ايام فقط و اختفى تماما، والله حقا مادة معجزة كانت حقا تجربة رائعة شكرا محمد.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

اخواني اليوم اول يوم اجرب الكيروسين عندي مكان فيه اكزيمه مزمنه. الحمدلله أول مره أشعر المكان توقف الهرش تماماً و ساوافيكم غداً بالأخبار.



Elham

الدولة: EG
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فيتامين سي

جربت عمل فيتامين سي على نفسي و على من حولي و فعلا نتيجة مبهرة و كل ما تم ذكرة حدث بالفعل.

شادي الحاج

الدولة: LB
البريد الالكتروني: Hajj_chadi@hotmail.com
موضوع الشهادة: MMS1

قمت بدراسة الدورة المتاحة من أكاديمية محمد الكيلاني، تعرفت على المادة المعجزة و أهميتها و قدرتها الشفائية الخارقة. أنا أعاني من السينوزيت و سنويا آخذ إبرة كورتيزون لتخفيف عوارض الحساسية. منذ اسبوعين بدأت أشعر بألم شديد في رأسي بدأت باستخدام ال MMS1 لأول مرة أخذت أول جرعة من ٣ نقاط مفعلة و إذ بعد نصف ساعة اختفى الألم، أكملت جرعتين إضافيتين و نمت و في اليوم التالي خرج صديد و أوساخ متجمدة بكثرة و شعرت بخفية في الرأس و تابعت ثلاث أو أربع جرعات يوميًا خلال يوم فقط. فخرج و زال كل الالتهابات في الرأس و في هذه الحالات في السابق من استعمال العلاج في الكورتيزون و استعمال بخاخات أيضاً، بفضل ال MMS استغنيت عن كل أشكال البخاخات و صرت استعمل بروتوكول الاستنشاق وةالقطرة في الأنف بتفعيل نقطة واحدة في ٣٠ مل و لم أعد عندي تعطيس ابداً.

أشكر دكتور محمد الكيلاني و أيضًا دكتور جيم همبل على هذه المادة المعجزة التي يمكنها أن تخلص كوكب الأرض من جميع الأمراض.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO

والله يا احبتي جميعاااا المفروض ولا بيت يخلووو من ماده DMSO هو الطبيب و الحل لاغلب الاوجاع و الطوارئ.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

حبيت نحكيلكم تجربة الكيروسين مع عائلتي، حماتي ذات وزن ثقيل و عندها هشاشة الركبة متآكلة و تزامنها اوجاع منذ سنين. بعد استعمال مرة واحدة و اؤكد ان مرة واحدة استجابت بعد الدهن بالكيروسين، بعد يوم الآلام اختفت تماما ولا تعاني اي اوجاع.

تجربتي الثانية زوجي مريض سرطان على مستوى النخاع الشوكي و الحوض، يعاني من الأم حادة الي درجة استعمال المورفين و عندو انعدام حركة في الساق بسبب ضغط السرطان على اعصاب النخاع. الآن بعد 7 ايام بدأت تتلاشى الاوجاع و نسال الله أن يتحسن في القريب، نحن الخيار لنا يحكم حالته متقدمة في المرض، لكن لنا ثقة في الكيروسين انتضروني اوافيكم بتطورات حالتهم و ادعو له بالشفاء.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

أقدم تجربتي المتكررة للكيروسين على دوالي الساقين. بالفعل تلاشت تدريجيا و الرقيقة منها من اول استخدام و كأني امسح قلم حبر من جلدي. التجربة الثانية هي
على طفح الحفاظ جراء اصابتها باسهال شديد تسبب بذلك الطفح، فأخذت الكيروسين مزجته بجل صبار و زيت اللوز ثم دهنت المنطقة و لبستها الحفاظ. لم يمر وقت لاغير لها الحفاظ فوجئت باختفاء أكثر من %70 من الطفح فكررت العملية و راح بسرعة. التجربة الثالثة على الخطوط البيضاء في الفخذ اعلاه دهنت الكيروسين مرتين فقط و لاحظت انسجام طبقة الجلد. لم يعد هناك مثل الاخاديد بل تساوت عندي وصار الجلد أملس، أخي محمد بارك الله فيك.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Vitamin B3

والله يا اخواتي ان شاء الله راح اكتب لاااحقاااا تجربتي مع علاج اختي، بعد ما هلكت مسكينه بامريكا من كثره الاطباء و الاكتآاااب. مع انها أم 3 دكاتره ما شاء الله بس للاسف صابها امراض كثيره و صحيه و نفسيه. من خلال معلوماتي البسيطه بالطب البديل العبده الفقيره قدرت انشلها من عذاب سنوات بل كانت على شفا حفره من الانتحار. من اهم الاشياء الي استخدمتها النياسين فرق معي جداااااا و غير حياتي 180 درجه☘️.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

انا كنت استخدم طريقه البخار او الرذاذ MMS1 في فتره كورونا انا و أولادي، الحمدلله على فضله تحسن في الصحه و بشكل عام صار اي انفلونزا بتكون شي لا يذكر ولله الحمد.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

ما يروح الوجع مباشرة و بستعمل حب القرنفل لتخفيف ألم الاسنان، لكن الكيروسين جد متل السحر لمن يجرؤ. بكل صراحة كل صديقاتي ما بتجرؤن عشان متزوجات و الريحة قويه كل شي له ضريبه.


محمود

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل & يود لوغول

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

اخذت مواد جيم هامبل و يود لوغول لسرطان المثانة منذ خمس سنوات. الحمدلله منّ الله علي بالشفاء و بقيت لحد الان استخدمها يوميا بجرعة واحدة فقط.
الحمدلله أنني لم اصل اي طبيب لاي حالة أخرى و حتى كورونا فاني أصبت بها بعد ثلاث ايام شفيت منها كوني بقيت مستمرا على المواد.


شكرا استاذ محمد و شكرا للاخ علاء السيد من سوريا و اخص بالذكر مريم نور فهي السبب بمعرفتي للمواد.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

بدات استعمال الكيروسين قبل ٣ جمع، بدات نقطه واحده مع سكر ثم اثنتين حتى وصلت ل ٢٢ نقطه مرتان في النهار. كان عندي اوجاع في عضلات القفص الصدري من جهتي القفص الصدري تحت الاذرع و نوع من تحجر العضلات بذات. ادهن هذه المناطق مرتان في النهار لمده ٣ اسابيع، اليوم وجدت ان هذه المناطق المتحجره خف حجمها بنسبة ٩٠٪؜ هذه الامور التي اختبرتها النوم عميق و صفاء البشره و تذكر الاحلام و ذاكره اطول و النظر اقوي و راحه نفسيه و صفاء ذهني و توقف الامساك. اليوم اوقفت استعماله للشرب و ساكمل مسح هذه المنطقه خارجيا.




سميحه

الدولة: SA
البريد الالكتروني: Ssmm3288@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS & DMSO

تم تجربة DMSO على صغار الخراف و كانت النتيجه توقف الاسهال و منع البكتريا. بالنسبة لل MMS، كان جيد في منع جدري الغنم.

نعم تم تجربه هذي المواد على الحيوانات و كان لها اثر جيد.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الميثلين بلو

كان عندي نفس الشيء طنين في الأذن اليمنى مع دوخة و عدم الأتزان. انا اعيش في المانيا و مع الأطباء لم تتحسن حالتي، لكن مع التنظيف الجسم الامتناع عن السكر و الحليب و مشتقاته و الصيام المتقطع نزل وزني 20kg تحسنت حالتي 80%، لكن بعد أخذي (Methylene Blue) تحسنت حالتي 100%.

الف الشكر للأخ محمد الكيلاني.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

انا كمان باخد الكيروسين عشان السرطان و لاحظت خف الالم بنسبة ٥٠ بالمية الحمد لله.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

انا استخدمت الكيروسين لكرونز و هيجان الالتهاب، خف و الاسهال خف و الإخراج تحسنت رائحته و الشهيه تحسنت و النوم تحسن و النشاط تحسن.

يمكن البدء بنقطتين بالصباح و مثلها قبل النوم مع العشاء، ثم زيادة نقطه كل يوم إلى أن تصل إلى ١٠ نقاط كحد اقصى للاطفال و ممكن ٥ نقط مع الغداء و راح يحدث التحسن خلال أسبوع و الله اعلم.




البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Vitamin C

انا الالم كان بالمفاصل و مفاجئ جدا كل مفاصلي فيها كهرباء مع برد و من شدة الألم ما عم احس اذا وخزت جلدي شيء رهيب، مع الفيتامين C التشافي كان لحظي جربوه.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO

ما شاء الله عنك و هنيئاً لك عافيتك و صحتك. انا اعاني من الشقيقة و اعلم كم هو مؤلم و مزعج هذا الشعور، زرت دكتور الأعصاب بعد تردد و قد قام بوصف مضادات اكتئاب لي لا أكثر من شدت ألمي و اضطراري. استخدمتها لمدة شهر و انتبهت اني نفسياً بحالة سيئة فوراً تخليت عنها و فعلاً بدأت باستخدام DMSO ملعقة كبيرة ب كأس ماء و اشربه. النوبات الآن افضل و متباعدة مع هجوم مفاجئ أحيانا ان شاء الله مع ذكرك قصتك الجميلة يلهمني الله و اتخلص منها نهائياً.

الشكر لله و الفضل و المنة له و ثم اكيد للأخ محمد الكيلاني.


بخيته عصام فضل الله

الدولة: SD
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

استخدمته لمريض سائق حافلة نقل عام مصاب بالملاريا حالته كانت حرجه جدا و مصاب بالهلوسة و كان الدواء معدوووم تماما في السودان. كانت النتيجة بعد MMS1 بساعة قد شفي تماما الحمدلله لدرجة أنه خرج و قاد حافلته للنقل العام.

امينه

الدولة: CA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم هامبل

كان عندي بداية هاشيموتو فالتزمت فبروتوكول ١٠٠٠ و الحمدلله الان غدتي بافضل حال طبعا مع نظام غذائي.

بعد مخالطة الملقحين صار عندي خلل و نزيف بالدوره الشهريه فاخذت MMS1 و بعدها الحمدلله اختفت كل الاعراض. اخي دخل العنايه المركزه الشهر الماضي بتليف رئوي و نقص حاد بالاكسجين و قال الاطباء انه سوف يعيش باقي عمره عالاكسجين اعطيته MMS1 بعد ثلاث ايام من الاستخدام رفع الاكسجين و الان هو بافضل حال.

شكراً محمد انت افضل هديه من رب العالمين للناس.

Fatoui Fatiha

الدولة: MA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: المعلومات بشكل عام

كل الشكر و الامتنان لاستادي الفاضل على التوضيح الرائع و المعلومات القيمة التي نتعرف عليها من خلاله. انا كذلك اجرب بعض الجرعات من خلال ما أراه يفعل كجرعة فيتامين د و فيتامين ب3.

شكرا جزيلا لك على هذا المجهود الرائع.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

استعملته في طفح الحفاظ لابنتي الصغيرة ذات عامين و تعافت بسرعة منه، لما مزجت الكيروسين بجل الصبار و زيت اللوز.



خزامى سلوم

الدولة: SY
البريد الالكتروني: slokhuzama@gmail.com
موضوع الشهادة: DMSO & MMS1 & MMS2 & زيوت طبيعيه لخشونة الركبة و ا

استعملت DMSO و MMS1 و MMS2 للحالات الاتية:
ال DMSO استعملته مع زيوت طبيعيه لخشونة الركبة لسيدة 75 سنه مع التهاب بالمفاصل وكانت النتيجة روووعه.
ال MMS2 عند وجود اعراض للزكام و الكورونا قمت باستنشاقه بحذر مع شربه و خلال 24 ساعه مع فحص كانت النتيجة روووعه.
ال MMS1 غسول نسائي كانت النتيجة روووعه.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فلفل الكيان

مرحبا بالجميع!

تجربتي مع فلفل كايين🥰

كنت اعاني من حكة في العين منذ سنين هي ما عندها موسم محدد، لكن حينما تأتي تعذبني ليل و نهار مع حكة و حرقان و وسخ في العيون عند النهوض صباحا. الى ان سمعت الفديو للباحث محمد الكيلاني الله يحفظه، في الاول لم اعرف اشتريه و جبت الفلفل الاحمر العادي فأزدادت الحكة، فرجعت اشوف الفديو مرة ثانية و قرأت اسم الفلفل فعرف اسمه Cayennepeppar Peppar باللغه السويدية. غليت كأس ماء كما قال الباحث محمد الكيلاني و خلطت فيه ملعقة شاي من الفلفل، ثاني يوم اخذت 50 قطرة بكأس ماء مع ان محمد الكيلاني قال 5 قطرات لو ما تستحمل، انا ما استحمل الالم مش الفلفل😁 فقطرت خمسين قطرة و عينك ماتشوف إلا النور. بصراحة بصراحة ماحرقني كثير، ممكن لاني تعودت على الحكه فصار الحرقان هين. لم استخدمه غير مرة واحدة فقط و شفت عيني تماماً حتى الرؤيه وضحت عندي بشكل بسيط.

اماني

الدولة: AE
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

استبدلت ال MMS1 كعلاج الأزمة التي تصيب ابني عمره 7 سنوات و كان علاجه الدائم تبخيرات كورتيزون و شراب كورتيزون ولله الحمد لم أعد أحتاج الكورتيزون.

Saida Almashharawi

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & MMS2

من حوالي ٩ سنوات و أنا استخدم المادة المعجزة الأولى و الثانية. من لحظة استخدامي لها طبقتها على عائلتي الصغيرة و عائلتي الكبيرة و جميعنا بلا استثناء استفدنا منها. من أصدق ما لمسته من فاعليتها تجربتي في اعطائها ابنتي الصغيرة و كانت تبلغ ٥ سنوات كانت كل اسبوعين او ثلاثة بحاجة لمضاد حيوي لالتهاب الحلق و اللوز و من بعد استخدام مواد جيم اختفت تماما تلك المشاكل.

محمد ربنا يحميك و يعطيك و يرضيك.

مسلم يحي

الدولة: EG
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

استخدمنا MMS2 عدد خمس كبسولات أو أربعة تقريبا، كل يوم كبسولة بفرخة حالها كساح و رجليها اتعوجت و منعت البيض. من اول كبسولة تاني يوم باضت و هي الآن راح منها الكساح و رجليها اتعدلت و هذه شهادة مني بذلك.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

انا مريضه جيوب انفية منذ الصغر الا ان الاعراض كلها تكمن في التهاب اللوزتين و دور البرد يتكرر مع اقل مجهود او اي اختلاف في درجات الحرارة و لم يستطع اي طبيب اكتشاف اسباب تعبي المتكرر. في يوما ما طرحت موضوع استجد عليه عند طبيب القلبية و هو ان كل ما طلعت من بيتنا يصيبني صداع فقال راجعي انف و اذن، هههههه انا هنا ضحكت و گلت كمان دكتور القلبيه طلع ما بيفهم. في يوم جربت مع نفسي ادوية حساسيه الجيوب الانفيه و اذا بالتحسن يصير يوم عن يوم راح الصداع و الدوخه و التهاب البلعوم، لكن ادوية حساسيه الجيوب خطرة ولا يجوز الاستمرار معاها. قبل عشر ايام بديت باستعمال الكيروسين شرب مع الماء و اوقفت علاج الحساسبة، لم اصب بصداع او دوخة او التهاب في الجهاز التنفسي العلوي كما انا معتادة، في شي ثاني و يمكن هو الاهم انه نزل مع الخروج (اعزكم الله) ديدان ميته بس خفت لانها كانت باطوال مختلفه.



Mohan

الدولة: EG
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS

عان ابنى ذات سنه من مرض المخلوى التنفسي. بظرف ليله و ضحاها اختلف تنفس الولد بطريقة كبيره كان صدره طالع نازل بسرعه كبيره. ثم توجهت لإحدى الدكاتره الكبار حلل من مبلغ و قدره و بعدها قال لي اجري علي اي مستشفى، يعنى لو كان قال كده من اول ما رحتله كان فرق معايا توجهت لإحدى المستشفيات لقيت إن المستشفى كومبليت مفيش مكان واحد ادخل الولد فيه. اتصلت باحد اصدقائي فوجدت لي سرير واحد بمستشفى خاص 25000ج و بعد ما راح بسال الدكتور قالتلي إن حاله الولد خطره. حقيقتها انا كنت خايف اجرب عليه MMS1، لكن لما لقيت إن ما باليد حيله عملت للولد جرعه نقطه مفعلة و نصف كوب ماء و بعد تاني جرعه الولد فاق بعد ما بهدلوه على اجهزه التنفس و حقن معرفش بتاعه ايه. كل الفضل لله رب العالمين و نبينا محمد عليه افضل الصلاه و السلام لاني كنت بدعي باسمه.

محمد كيلاني ربنا يجازيه في ميزان حسناته و طبعا اديت الجرعه للولد لمده يومين كل ساعة جرعه و الحمدلله بقى كويس و نفسه رجع كويس بس المشكله ان المخلوى ساب اثر خشوله فى صدر الولد الرئتين.

Nadia Reda

الدولة: EG
البريد الالكتروني: nadia_reda 09@hotmail .com
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل

انا من حوالي ٧ سنوات انا و كل عائلتي نستخدم مواد جيم همبل بعد ما تعرفنا عليها عن طريق صاحب النور و المحبة المطلقة الإنسان محمد كيلاني و منه عرفت المواد و تم شفائي من الكورونا في ٣ أيام، لأن المواد كانت أصلا عندي في البيت و نفذت البروتوكول بسرعة و كانت بداية المرض سريعة جدا عندي و كنت كل ساعة اعاني من ضيق تنفس. خلال ٣ أيام كنت معافة الحمدلله و تم إنقاذ ابنتي و حفيدتي أثناء الإصابة بالكورونا. نحن الان في امان بواسطة جرعات الوقاية و خاصة ابنتي هي طبيبة و تتناول المواد و كفاية. الحمدلله لم تصاب و الاحفاد كلهم يتناولون المواد اذا شعروا بأي أعراض لاي مرض.

شكرا لله لوجود محمد كيلاني و من معه.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: كيروسني & يود & DMSO

انا مريضة سرطان ثدي مرحله رابعه منتشر للعقد اللمفاوية اضافة الى وجود انتقاله في الحوض. اخذت علاج ايبرانس سبع اشهر دون اي جدوى تذكر و كان الورم اللي في الثدي و العقد اللمفاويه يكبر و يتقرح و ينزف مع الام شديده اضافة الى الام الحوض الذي افقد القدره على السير و النوم على جهة الظهر.

قبل شهرين قررت ابدأ بتناول الكيروسين ولي تقريبا 55 يوم متتالية على تناول الكيروسين بدون توقف. لاحظت التالي: اول اسبوع قل النزيف حتى توقف جذريا اضافه الى تقلص حجم الاورام و اختفاء الم الحوض و العوده لحياتي الطبيعيه و نزول فضلات متصلبه بحجم حبة الحمص او اكبر قليلا. استمريت لما يقارب ثلاث اسابيع اعراض التنظيف كانت عباره عن تعب و اجهاد و رشح بسيط و هذي الاعراض دليل انشغال الجسم بطرح السموم.

الجرعات البدائيه لتجنب اي اعراض قويه هي كالاتي: ثلاث نقاط ممزوجه مع زيت حبة البركة بمعدل ملعقة شاي صغيره من الزيت تؤخذ صباحا قبل الاكل بساعه او ساعتين و مساءا بعد الاكل بساعتين او ثلاث. يأخذ زيت الخروع او الملح الانكليزي لتسهيل الخروج و مساعدة الكبد بتصريف السموم، ثم اذا كانت الاعراض خفيفة تتدرج النسب لتصل الى عشر قطرات و هكذا حتى الوصول لمقدار ملعقة اكل وسط صباحا و مساءا.

بالنسبة لمرضى السرطان اثناء اخذ الكيروسين سيحصل انتفاخ في مكان الورم و ما هو الا تجمع لكريات الدم البيض في المكان و اي مكان يحصل فيه تورم هذا دليل على وجود انتقاله للمرض فيه، للعلم هذا التورم مؤقت وقد يصاحبه بعض الالام نتيجة تقلص الورم. يفضل ايضا تناول اليود والدمسو ان وجد للتسريع بالشفاء و لتخفيف الضغط على الكبد، لان اليود و الدمسو مصرف ممتاز للسموم. بالنسبة للاورام المتقرحه تمسح باليود فقط لتصريف الخلايا الميته الى الخارج على شكل قيح و لمنع توسع التقرحات.

يفضل تخصيص يوم من كل اسبوع بدون اخذ الكيروسين و اخذ بداله شراب السنمكي ضروري جداا لغسل المعده والامعاء و لتفريغ ماتبقى منها من سموم وفضلات متكدسه. المحصلة النهائية لهذي الفتره القصيره كانت كالتالي:

انخفاض حجم الورم و توقف النزف و انتهاء الالام خاصة في منطقة الحوض اختفت الالام جذريا حتى لم يعد يحصل اي انتفاخ في منطقة الحوض. راحة نفسية نشاط و همه و حيوية و شهية مفتوحه للاكل و هضم سليم جداا، ان شاء الله اتواصل بطرح كل جديد معكم.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

انا استعمل الكاز من شهر مره بالاسبوع مع خلطة زيوت، كان عندي منطقه دائرية بمقدمة الراس خاليه تماما من الشعر. الان بعد شهر بدا ينبت فيها شعر و عم بتتعبى مش مثل قبل كانت جلد فقط.


Abdulmajeed Mohammed

الدولة: SA
البريد الالكتروني: abdulmjeed99@@hotmail.com
موضوع الشهادة: DMSO

حقيقةً لا أستطيع أن أُحصي جميع الحالات التي تمت معالجتها بالمادة هذه، لكن سأقتصر على بعض الحالات القوية مثل خفقان القلب. من ناحيتي ولله الحمد تم علاج ما يقارب عشر حالات مصابة بخفقان القلب عن طريق شرب ملعقة في كوب ماء ثلاث مرات يومياً او ملعقة في كوب ماء كل ساعة مدة ٧ ساعات و من ثَمَ ملعقة صباح و مساء مدة أسبوعين إلى أن يختفي الخفقان تماماً مع ملاحظة تناول فيتامين دال بجرعات عالية ما يقارب عشرين ألف وحدة يومياً بعد الاكل.

ايضا تم علاج الكثير ممن لديهم كتمة في الصدر و التهابات حاده فيه و طرد البلغم من الصدر تماماً. أيضاً تم علاج الكثير و الكثير ممن لديهم صداع حاد بأعلى الرأس و مقدمة الرأس فقط بوضع عشرة قطرات باليد و دهنها بالجبهه او اعلى الراس. تم علاج الكثير و الكثير ممن لديهم احتقان انف و جيوب انفيه حاده بوضع محلول DMSO مخفف بنسبة خمسين في المائة و التقطير مباشرة بالانف و الغريب جداً في بعض هذه الحالات أنها بإذن الله تشفي. أيضاً التهاب الحنجره المُصاحب لالتهاب الجيوب الانفية والرشح. وتم علاج الكثير ممن يعانون من الام الابهر و الام الرقبه الحاده و الاكتاف حيث يعاني اغلبهم من تيبس في تلك المناطق و الملاحظ بعد وضع المادة كما هي خام بدون تخفيف يتم ازالة الالم تماماً و البعض منهم يسكن بنسبة ٨٠ في الميه و مع الاستخدام المستمر يزول تماماً ولله الحمد. تم استخدام المادة كقطرة للعين و الملاحظ أن من يستخدمها يخف عليه احتقان العين و يخف كثير الجفاف و يصفي النظر و الاهم من هذا كله الراحه بالنوم لكن من بين هؤلاء الذين أُعطيت لهم قطرات للعين ثلاثه فقط تحسس منها و البقيه ما يقارب الثلاثون شخص استفادوا كثير منها. ماده فعلاً يُتَكَتَّم عليها و عدم إبرازها للمرضى لكي يكونوا زبائن دائماً لشركات الادوية. عذراً على الاطاله لعلي أفدتكم و سأكتب لاحقاً عن المادتين الاخريات Methylene Blue و MMS1 شكراً للجميع❤️.

أشكر الأستاذ محمد الكيلاني على نشر هذه المواد المعجزة شكراً من القلب.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

والدتي مريضه سكر و مرتفع جدا لا ينزل عن 300 حتى تعودنا على ذلك و إذا نزل 200 كانت تشعر بهبوط. اعطيتها من الكاز نقط لمدة عشر ايام و الغريب أنها من ثاني يوم كان السكر 220 و أصبحت تاكل كثيرا جدا و حتى الآن لم يرتفع السكر أكثر من 180 إنما يهبط عن ذلك و سجلت أقل قراءه كانت خامس يوم 121.

الامور طيبه لكنها تشعر بهبوط من حين لآخر و تشعر بنبضات القلب حسب وصفها، كانت تأخذ انسولين صباحا و مساء غير برشام في منتصف اليوم و الان لا تأخذ انسولين و تكتفى بالبرشامه فقط. السن 70 عام الامراض التي تعاني منها سكر و ضغط و ضعف عضلات القلب و وزن زائد. تم ملاحظة أن الوجه أصبح مشرق و اختفى بعض البقع السوداء و كانت تعاني من قرحة فراش في فخذها من ثلاث سنوات و من ثاني دهان التأمت و عملت قشره مثل جرح.



حميدة الزرماطي

الدولة: TN
البريد الالكتروني: zormatihamida@gmail.com
موضوع الشهادة: Iodine

استعملت اليود لابنتي لتحسين الذاكرة و صعوبات التعلم بمعدل قطرة على اليد. انا استخدمته بمعدل 4 قطرات على اليد عند احساس بالحرارة او الدوخة او وخزات في الحلق.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: كيروسين & DMSO

تجربتي مع الكيروسين و DMSO و زيت زيتون. قبل شهر كنت أعمل سلطه و كانت السكين حادة كثير و جرحت ايدي جرح كبير جدا، صراحه صرت اقيم اللحم بالمقراضه لان وجعني كثير و الجلد كان كلوا رايح و النزيف ما وقف. على طول غطستوا بهذول الثلاث النزيف وقف تماما و الوجع راح و العجيب ان بالليل بدأ يلحم بالضبط ٥ ايام ولا كأنوا انجرحت ولا حتى بقى اثر هاي تجربتي ياريت تفيدكم.



عماد

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

شهادة شفاء من التهاب المعدة بمادة MMS2 بعد أربع أيام ألم و عدم النوم بشكل نهائي تم استخدام ثلاثة كبسولات و بفضل الله تم انتهاء المشكلة.

صباح

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & MMS2

مرحبا انا اسمي الدكتورة صباح ابلغ من العمر ٥٥ عام مقيمه في بريطانيا، رحله المعناة بدات منذ كان عمري ١٣ عام مع مرض الصدفيه غطت جسمي كله و وجهي و حاولت مع جميع الاطباء لحد وصلت الى مايوكلينك و مافي فائدة. في يوم كنت اتحدث مع صديقه قالت لي مادة اسمها MMS1 و ايضا MMS2 و قالت لي هناك شخص اردني يتحدث عنها ابحثي عنه، فعلا بالبحث عن الاستاذ محمد الكيلاني و قراءة جميع النسخ الذي تحدث عنها و هنا اريد ان اسجل تجربتي و تجربه ابني الذي يبلغ من العمر 28 سنه.

بدات اول شي بتغير غذائي الي الغذاء الصحي بمعنى ان اوقف السكر و الخبز بكل انواعها و رز و الباستا. استبدلت السكر بسكر فاكهه الرهب و الستيفيا و الخبز بخبز اللوز و المكرونه اصنعها من البيض و اكل الكثير من السلطه، لكن بهذا الطريقه مكون السلطه خس و نصف خيار و جرجير و كيل و شبت و بقدونس و كزبره و البروتين قد كف اليد ولا يزيد. بدات اجهز MMS1 بخاخ منه عشرة نقاط مفعله ابخ الجسم كل ساعتين و اخذ عبر الفم ٣ نقاط مفعله و ايضا كل ساعتين ٨ مرات. استمريت شهر كامل اختفت الصدفيه من جسمي و استمريت على نفس النهج و ادخلت MMS2 كبسوله مقاس 4 مرة واحدة للتظيف الجسم و استمريت علي ذلك ثلاث شهور الى ان عاد جسمي طبيعي، لكني اكتشفت بسبب الحليب و مشتقات الحليب و ايضا السكر الكارثه التي تعملها و ايضا القمح امعائي لا تتحمله. عرفت بسبب شي يسمى ارتشاح الامعاء يحدث الحساسيه و ايضا الصدفيه و غيرها استطعت ان اعالج نفسي و ابني من الصدفيه.

هذا شهادتي بذلك اسجلها لوجه الله و علان الحق بان مجموعه جيم همبل هي مجموعه خارقه و تحدث معجزة بحقيقه، لكن تحتاج ان تاخذوا بعين الاعتبار الثقافه الغذائيه لاقيمه للعلاج بدون تغير نظام الغذاء لانه الاساس علما انني لم اخذ جرعه الكوفيد و جسمي قوي و جهاز المناعه قوي بسبب الغذاء الصحي و جرعات فيتامين سي الصحي و ليس المخلق و ايضا السلينوم ابل بكتين و الكلسيوم النقي هذه ترفع مناعه الجسم تحياتي لك استاذ محمد الكيلاني.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: البارافين & DMSO

حاليا اخذت ملعقة كوب من البارافين و كان ذلك يوم امس بعد الاكل بصراحة. لم اشعر بضيق او شيء غريب او تجشأ النتيجة ليست واضحة، لكن اليوم صباحا وجدت سهولة واضحة في التفريغ عند ذهابي للحمام (اجلكم الله).

بخصوص النوع الثاني من البارافين الذي اشتريته المخصص للاستخدام الخارجي و صناعة منتجات العناية بالبشرة و خالي من الطعم و الرائحة و كان قوام الداخلي اخف من قوام الخارجي و الاثنين ذات طبيعة زيتية.

استخدمت الخارجي بعد خلطه مع زيت عطري و DMSO و استخدمته على عضلة متشجنة قليلا و فيها الم، قل الالم بنسبة 50 في المئة بعد دقائق و ساستمر باستخدام النوعين و اوافيكم بالنتائج، مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة و العافية.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

كانت جدتي و امي يستعملوا الكاز كدهان للشعر و كان شعرهم جميل وليس له اي مشاكل و قمنا باستخدام الكريمات و دهانات الشعر اصبح الشعر مدمر.

روبا

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

اقسم بالله العضيم اني جربت مادة MMS2 لالالم الاسنان و العصب الملتهب بجد سحر خلال ساعه راح الالم. بعد 4 اشهر رجع الالم و جربته وراح الالم والله على ما اقول شهيد.

محمد

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فيتامين دال

استاذ محمد جزاك الله خير، قمت بتجربت فيتامين دال بالجرعات العاليه علاج ساحر للنفسيه و النشاط. و الله يقويك وحنا من الداعمين لك صراحه ما عندي كلام يوفيك حقك على الي انت تقدمه لناس انا في خدمتك اخوك من السعوديه.

سارة

الدولة: SD
البريد الالكتروني: Sara_elmaa@yahoo.com
موضوع الشهادة: DMSO & CDS

كان عندي نزيف مسحت DMSO منطقة أسفل البطن مسوح خارجي فقط لمدة ثلاثة أيام و لزيادة الفائدة نثرت بودرة MSM بعدها مسحت. شربت انا و أمي و خالاتي MSM مرتين في اليوم ملعقة صغيرة مع عصير يحتوي على فيتامين سي إن وجد أو بالماء، شعور بالنشاط العجيب و قد حفز أفكارنا الايجابية و الرغبة في الانجاز و العمل بتفاؤل و وداعا للالم و الفتور. خصوصا خالتي عندها سكري و الاخرى بسبب إلتهاب في البول لأن ال MSM فعال جدا لأي التهاب في الجسم، كما انني اشتريت منه كمية كبيرة وزعتها على العديد من المعارف و كان شهادات رائعة. ربما كنت أنا أكثرهم حيوية لأني كنت استخدم فيتامين دال 20,000 يوميا مع العلم بأنني مريضة ب MS. تركت كل أنواع العلاج و استمريت على ذلك إضافة إلى CDS و هو الأكثر فعالية للقضاء على فيروس MS لإنه عبارة عن غاز يتخلل الخلايا و يصعد إلى الرأس، لكن يحتاج إلى التكرار كثيرا خلال اليوم لتعويض ما تسرب منه كغاز.

أما ال MMS فهو فعال أكثر لأمراض البطن الكبد و غيرهم لإنه يجري في الدم تكون نتائجه بطيئة لل MS. مع ذلك استخدم الإثنين حسب الحاجة أو المتوفر لدي حاليا. عموما اشعر بتغير كبير في صحتي اختفى التنميل و الصداع و الام أخرى ربما نسيتها.

كذلك ماء الفضة فقد اشتريت جهاز فضة و اقوم بتزويبها نسبة 15ppm في ماء مقطر. أيضا لمعالجة بعض الامراض مثل الملاريا و التيفويد و عدة إلتهابات خصوصا الجيوب الأنفية و التحسس من الأشجار و غيره و للامانة فعالية كبرى. مجربة مع واحد من المعارف و نتائج مذهلة حتى للأطفال بموافقة ذويهم جربت كل ما سبق ذكره و الاحظ إن الطفل صار يرفض الدواء الذي تعطيه أمه سابقا و يقول أريد دوا سارة لإنه فعلا يشعر بتحسن أسرع و واضح و يرجع بسرعة يلعب ولا تظهر عليه أي مضاعفات.

للأسف كثير من الأطباء يعلمون ذلك لكن هل يعقل أن يترك مهنته و تعب سنين دراسة و ماجستير و راتب شهري ليحاول من جديد إقناع مرضاه بالعلاج الجذري للمرض و هو مواد جيم همبل؟

بوسلاح فضيلة

الدولة: FR
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

في 2018 تشخيص MS (تصلب لويحي)، قبل وصول الماده كنت فقدت التوازن بعد يوم و نصف من إستهلاكها مع الرجيم طبعا رجع لي التوازن. هذه كانت أول ملاحظه و جدا تحسنت بإستخدامي لها وأصبح الأمر إلى الافضل و أنصح به أولا لتنضيف الجسم.

لينه ابو خليل

الدولة: PS
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

استعملت ماده ال MMS1 لعلاج فيروس كبد لدى قطه صديقتي، بعد ان قال الطبيب انه لا علاج للحاله و كانت القطه المسكينه بحاله صعبه. بعد يوم واحد فقط من استعمال ال MMS1 تحسنت القطه بشكل كبير و تشافت تمام بعد عده ايام.

كل الشكر لمحمد كيلاني الذي عرفنا بهذه الماده.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

انا قمت بزراعة ضرسين و طبيب الاسنان اعطاني وصفه فيها مضادة حيوي و قلي لازم تاخد حبتين منو اليوم و تاخد حبه منو قبل عملية الزراعة، انا رميت الوصفة و اخذت كبسولتين MMS2. تاني يوم قبل الزراعة اخذت كبسولة و بعد الزراعة مباشرة، لما وصلت البيت اخذت كبسولة احتياطا و الحمدلله لم يحدث معي اي التهاب او مضاعفات.



نوال

الدولة: GB
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS

دايم استخدم ال MMS لنفسي و لأطفالي أصغرهم سنتين و النتيجة على طول تروح أعراض الزكام و التهابات الحلق غالبا من أول استخدام. أطفالي ما يروحون المستشفى إلا إذا صار فيه حوادث زي طيحات أو حروق غير كذا الحمدلله بخير. صار لي استخدم مادة NAC لمدة أكثر من سنتين و نتيجته جدا ممتازة بعد الولادة كان عندي مشاكل مع الهرمونات و ما كانت تجيني الدورة و بعد استخدام NAC مع فيتامين C كنت أحس بشعور حلو و جتني الدورة بعد أسبوع من استخدام NAC حبة مرتين في اليوم.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

الجميع يستغرب انه بستخدم الكاز؟!!! اه كاز. انا شربته و دهنته و جربته و مو ناقصني كارما لاقول الصدق.

مدخنه ٢٠ سنه الكل لاحظ كيف اسناني صارت افضل... لم يذهب السواد لكن خف نسبه ٨٠٪ و الكل ما مصدق شو بعمل، حتى وجع مفاصل و جروح
و تجعدات الكبر بطلت احط فاونديشن وابين بمظهر اقل ١٠ سنوات.

قد يبدو ترويج او اعلان، لكن هههه لا اعرف اصلا من أصحاب القناع و الرب يباركم واعرفو فيه كارما مايحتاج الا قول الحق و الحق اقول لكم.

كل الحب و النور والسلام و الوعي و الصحة للجميع.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

رح ابالغ انا أخصائية تربية خاصة و اعالج علاج طبيعي. بدأت استخدم الكيروسين و لاحظت تحسن لمن يؤمن فقط بالعلاج، كذلك من لا يؤمن و يقرف من الرائحة وجد نتيجة فعالة.

كل الحب و التقدير و الاحترام و الشفاء للجميع.

عبدالله المقبل

الدولة: SA
البريد الالكتروني: Abdullah.Almogbel@hotmail.com
موضوع الشهادة: ReiK Method

I posted an image on my instagram,,I finally healed from my trauma and THANK to you. I LOVE YOU. Thank you thank you
Please read my full post on Instagram :
https://www.instagram.com/p/CrAQvJqIIcK/?igshid=MDJmNzVkMjY=
I didn't kill the cockroach, the cockroach killed my childhood and made me suffer from anxiety, fear and loss of life (depression) for 27 years of my life and for no obvious reason. I was 3 years old. I witnessed a train of cockroaches in my grandmother's house basement. This nightmare continued to visit me every day until the age of this. That was my first psychological trauma and didn't realize. TODAY the compass of my life is finally back to the right signal. After seven steps I learned from a method called "Reik" that guided me to know myself, it took me on a journey between the past and the present. It saved my life.
Let me tell you this No drugs, no behavioral therapy for dysfunctional psychiatric professionals

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

تجربتي مع الكاز، عصب ايدي السبابة الو فترة يوجعني كل يوم مرة و بعدين صار يزيد اكتر من مرة. عندي القنينة الكاز و لسى ما استخدمتها نقطت على ايدي منها و دهنت مع زيت جوز الهند ثواني الالم اختفى، شكرا محمد الكيلاني🙏🏻


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & MMS2

انا زارع كبد منذ ١٠ سنوات، كنت كل شهرين في المستشفيات لسبب نقص المناعة و سرعان ما امرض بسبب فيروس انفلوانزا او غيره. لما تعرفت على مواد جبمل همبل لا دخلت مستشفى و لا اخذت مضادات و اكتشفت ايضا ان ال MMS2 و يمكن حتى MMS1 يقلل من ارتفاع انزيمات الكبد و زيادت البيلوروبين في الدم مما جعل البول داكن و غامض لونه مثل لون الشاي. هذه المعلومة لا يعلم بها لا جيم همبل و لا محمد الكيلانى لان هى تجربتى انا كنت كلما يرتفع عندى انزيمات الكبد يعطوني حقن بردينيزولون الكورتوني مما سبب تعطيل البنكرياس و صار عندي سكر كل هذا بسبب الحقن الكيميائية.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO

السلام عليكم و رحمة الله،

اختي صابها التهابات بالاذن و ألم بكل منطقه الاذنين نتيجه السفر و السباحه و تجوال بين الصحاري و الجبال و بالفم التهابات بباطن الشفايف. اخذت زيت زيتون و دفيييته شووووي على شمعه و حطيت قطرات من DMSO. عملتلها ماساج لكل منطقه صيوان الاذن و الرقبه و قطرت بعض القطرات باذنيها. طبعااا شعرت بحراااق شديد بس مشي الحال و فركت باصبعها بالتغميس الزيت كل فمها من الداااخل، والله كانه سحرررر كررتها كمان مره قبل النوم و امورها تمام.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

عندي احد المرضى كان يعاني من الم في مفصل الكوع و ضعف العصب في المفصل، كان لايستطيع تحريك المفصل إلا بصعوبة بالغة جدا جدا لمدة ٢٠ يوم وكان لاف المفصل بباندج. اعطيته وصفة كاز و زيت الزيتون نص بنص البارحة و اليوم قلي حدث تحسن بنسبة ٩٠% و اصبح يحرك الذراع بكل حريه و تعجب من النتيجة و السرعة في الشفاء.



عميرات

الدولة: DZ
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

انا منذ أن عرفت محمد كيلاني و رغم صعوبة الحصول على هذه المواد الا انني تحصلت على مادة الكاز. حيث قمت بتصفيتها و وضعها في الجوز الأخضر لمدة عام. ثم اصبحت اعالج بها و اجربها حيث كان ابني عمره السابع عشر فجأة أصبح نحيف و برزت بقع بيضاء على وجهه و عند ذهابه إلى الحمام تخرج منه رائحة كريهة جدا، فقمت باعطائه الكاز ثلاثه قطرات على الريق لمدة ثلاث ايام توقف لوحده و شفي تماما.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

انا عندي تجربه دخلت شوكه ليمون في اصبعي و انتفخ اصبعي و صار لونه اسود. ذوبت MMS2 بالماء و نقعت اصبعي فيه تقريبا ثلاث ايام و اختفى الورم و اللون الاسود و كانت الشوكه ظهرت على سطح الجلد و سحبتها بسهوله.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

انا استعمل الكاز من شهر مره بالاسبوع مع خلطة زيوت، كان عندي منطقه دائرية بمقدمة الراس خاليه تماما من الشعر. الان بعد شهر بدا ينبت فيها شعر و عم بتتعبى مش مثل قبل كانت جلد فقط!!!


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

انا جربت مادة الكاز لابني عمره 23 سنة عنده اكتئاب و قلق دائما و تشتت في الذهن. جربت عليه دهن لجسم و شرب بالبداية نقطه وزدت الكمية ل 8 نقاط مساء. من تاني بوم بعد 3 ايام فرق عليه بشكل غريب تحسن في النوم و رواق و تفكير إيجابي، التجربة بدأت من اسبوع و مستمرة مافي اي اعراض سلبية لليوم.


نورة

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: CDS

كنت فترة طويلة ما يقارب ٦ شهور او اكثر صار عندي مشكلة بالصدر اشعر بضيق تنفس و الرغبة الشديدة بالكحة طول الوقت. يتأثر صدري بسرعه من بعض الاطعمه و الغبار و من رائحة الدخان، فشربت لمدة اسبوع CDS بكميات عشوائية طوال اليوم و نسبة تشافي صدري ٧٠ في المية. اشعر بتنفس مريح و لله الحمد مع العلم المشكلة جديدة علي مثل ماقلت من ٦ أشهر و لم اكن سابقا اعاني من اي مشاكل بالصدر.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواجد جيم همبل & كيروسين

مرحبا،

انا و عائلتی عم نعالج مواضیع کتیره بمواد جیم همبل و الکیروسین، لکن ارید ان اخبرکم ان والدتی لانها تاخذ کورتیزون لحد الان ما قدرنا نعطیها ام ام اس و فقط من خلال اخذ نقطه او نقطتین کیروسین علی الریق مع زیت زیتون و لیمون و مي فاتره. قل عندها العفو تکرر الادرار حیث ما عاد تصحی لتروح للحمام و کان عندها اصبع متخشب من الکورتیزون فخف بنسبه ۸۰ بالمیه، هذا الکلام ما مر عنو اسبوع بس. لسا في کتیر مشاکل بس راح خبرکم بحول الله کل النتائج الایجابیه اول باول.



Loubna

الدولة: FR
البريد الالكتروني: Ll.myson@gmail.com
موضوع الشهادة: فيتامينات و الضوء الاحمر

كنت اعاني من نقص فيتامين دال لمدة طويلة و بفضل الجرعات الكبيرة التي اخذها يوميا تحسن مستوى الفيتامين لدي. اضافة الى الضوء الاحمر رائع بمعنى الكلمة خصوصا للبشرة اما للشعر لازلت انتظر النتيجة.

شكرا محمد كيلاني و الشكر الاكبر لدورة الرايك العظيمة غيرت الكثير و الكثير.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

بعد ما فحصت عند الدكتور قال فيه تضخم متوسط للبروستات. فقررت اجرب الكيروسين مع زيت الزيتون و دهنت المنطقه و صار فيه قليل من الحراره، لكن شعور بالراحه و اختفى التصخم في نفس اليوم. رجعت الدكتور ثاني يوم تفاجأ بعد الفحص اليدوي و قال مافي تضخم معجزه.


لانا

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: ازرق الميثيلين

كنت بعاني من صداع و ضغطي كان دايماً نازل مع اعراض و ثقل عام بالجسم. قررت اخد المادة بالتدرج طبعا و اقسم بالله بس وصلت نقطتين ما بعرف شو الي صار و حسيت بضغط بالراس لمدة ثواني و فجأة راااح كل هاد الضغط الي على الرأس. بعدها متل كاني انخلقت من الجديد حرفيييياً كل اشي راح ضغطي بطل ينزل والصداع اختفى للأبد.

شكراً محمد الكيلاني.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & MMS2

صرلي كتير بتابعك و مرتي كانت مريضة سرطان و تعافت الحمدلله بمساعدة الدروس المشروحة، بالاضافة كانت تاخد بالبداية علاج كيميائي. أيضا انا بلشت من سنه لهلا ال MMS1 و MMS2 و الميثالين و البوراكس و هلأ ال الفيتامينات و ان شاء الله بعد عيد رمضان رح بلش بليود. الحمدلله كانت كل العلاجات الماخودة مفعولهة سحري.

انت محمد كنز من ربنا لمساعدة الناس باختصار بوجهلك شكر كتير و تابع مسيرتك و نحنا معاك بكل الضروف.






Manawel Rafidi

الدولة: JO
البريد الالكتروني: manawelr76@gmail.com
موضوع الشهادة: DMSO

استعمال مادة DMSO بنسبة 50% ساعدني بخلال اسبوع تقوية النظر و مع غسيل بماء الكيان.

شكرا جزيلا دكتور.



حسين ستار محمد

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: husaainsattar.us@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS2

استاذ محمد، خالي كان عندو حساسية جلد يطلع متل البذور بجسمو برجلو و ايدو و ضهرو و ماضل دكتور ما راح عليه طبعا كل الزيارات كنت معو نحنا باقليم كردستان العراق. مع العلم في دكاترة من جميع دول العالم هون و مافي فايدة يعطو علاج، بعد فترة ترجع الحالة بيوم قلتلو عندي علاج ممكن تستعملو و تجرب و انا متاكد راح تشفى و بالفعل بعد اسبوع ماضل عندو شي راح الاعراض و شفي تماما مع العلم ما كمل البروتوكول شكرا لحضرتك كن بخير.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: CDH

محمد الكيلاني ذكر في اليوتيوب كورسات له و كيفيه عمل المواد باليبت، الله ابصرني و فضل عليي اني ساوي CDH. انا عمري ٣٦ الان والله فضل عليي كمان باستزكار هاي الشقيقه كان سببها لقاح اخذتوا بالمدرسه و انا كان عمري ٧ سنين او ٨ على ما اذكر اخذت هذا اللقاح و بدا عندي الام. ما كنت اعرف شو هوي الألم حتى الشقيقه تأزمت معي ولا انام حتى كان يشتد الالم معي نزلت إلى الشارع مره بالليل والله صرخت من الالم. كنت فكر اعراض سحر او عين إلى آخره و كانوا يقولولي روح تزوج بتروح اعراض الصداع عندك، كنت فكر بجهل ممكن سحر او عين و طلع بالاخر سببو االلقاح. أخذت الجرعه الأولى ١مل و نص اول ساعه و بعدها بساعه و نصف اخذت ٢ مل اول يوم حوالي ٣ مرات. تاني يوم زودت الجرعه إلى ٢مل و نصف و بعدها بساعه زودت إلى ال ٣ مل استمريت ٥ مرات في هذا اليوم. اليوم التالت انتهى الألم ظننت انوا مؤقت لم أصدق ألم سنوات ذهب ب ٣ ايام. اخذت مرتين للاطمئنان و الحمد لله شفيت، كت اريد انهاء ال ٢٥٠ مل الي سويتهن من شده ما القى من ألم سنوات. الحمدلله ذهب بهالفتره الألم و استطيع التفكر. ايضا كان عندي شبه حاجز حديدي على الذاكره بسبب هذا الالم حتى اثر على الدراسه و فعلا تركت الدراسه بسبب الألم و الحمدلله عكل حال.

المهم عرفت السبب و عرفت العلاج و هذا قدر الله، ناسف للاطاله لكن كي تستفيد اكبر شريحه من الاخوه. نقطه هامه يجب وضعه بالثلاجة بعد عمله و عند الاستعمال نخرج كميه مطلوبه ثم ندخله البراد مره اخرى، كي لا ينفذ الفاز و هو المطلوب للعلاج و الماده الاساسيه للعلاج.

ارجوا الشفاء للجميع و اشكر الباحث الغالي الأخ محمد و اشكر صاحب قناه اسمها بالانكليزي عبدالعزيز شكرا لكم و لكل من يطرح موضوع فيه شفاء و فوائد للناس. نقطه هامه نسيت اذكرها هي ان الألم لا يذهب لا ليل و لا نهار متواصل ٢٤ ساعه باليوم كان.





البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: ميثيلين بلو

تجربة الوالده مع أزرق الميثلين، من أربع أشهر بدت تظهر على الوالده اعراض النسيان و الخوف الشديد من كل شيء و الصراخ من أتفه الأسباب و زادت الحاله لدرجة بطلت تعرف أولادها و كأنها بعالم اخر. شرحنا حالتها لدكتور أعصاب و الحل كان دواء مهدء و مافي نتيجه، من اسبوع و الوالده في المستشفى كان عندها احتباس سوائل و هبوط في ضغط الدم. فجأه الوالده صارت تفتح فمها بشكل كبييير و لسانها راجع للخلف و صارت تبلع الماي و الحليب بصعوبه و الحاله متواصله ليل و نهار و المنظر بيخوف. والله سألت الدكاتره شو الحل حكو مافي حل غير المهدء الي بتاخدوا، قررت اعطيها نقطتين من أزرق الميثلين على قنية ماي نصف لتر شربتها في الليل ٤ فناجين من المحلول الساعه ٩ مساء و الساعه ٤ الفجر. كان فم الوالده مقفل و رجع الفم طبيعي و الحمد لله و هالحين الي ٤ ايام بشربها ازرق الميثلين. اصبحت الذاكره احسن بكتير و صارت تتواصل معانا و الحمد لله و ان شاء الله مستمره بعلاجها من المحلول.

شكرا الك محمد الكيلاني انا متابعتك من ٢٠ سنه والله على ما قول شهيد هذا الي حصل معي و مع الوالده.

نجوى صالح الصالح

الدولة: JO
البريد الالكتروني: Zaqaa1979zaqaa@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS2

حابة احكي تجربتي و انا لدي العديد من التجارب. عندي بنتي عمرا ١٣ سنة رسمت حنة على ايدها صابها فايروس وصل لدم و التهبت ايدها الكف و حبوب. جبت ٥ مراهم من الصيدلية ما استفدت كتب لي الدكتور على حب التهاب بصراحة ما جبت الدوا لان كانت اخدي كورس كامل حب التهاب ما ستفادت. انا عندي خلفية على المواد و استخدمت جميع المواد يلي تكلم عنها السيد محمد كيلاني مواد جيم هامبل المواد رهيبة فوق الخيال اعطيتها ٥ ايام كبسولات كل يوم ٤ مرات و كل يوم اعملها مغطس معلقة من MMS2 و ماء تضع الكف ٥ دقائق بعد يومين كان كلو رايح و شفيت الحمدلله رب العالمين.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

انا حبيت اتكلم عن تجربتي منذ ١٠ سنوات والى الان عن الماده MMS2،

عندما عرفتها من الأخ الحبيب محمد كيلاني ولله الحمد و المنه من لما مادة MMS2 دخلت بيتي، لم اذهب كما كنت سابقا و اشتري مضادات حيويه ولله الحمد حتى عائلتي كلها تعتمد عليه بعد الله في المرض. بغض النظر عن الفوائد العظيمه لباقي المواد التي طرحها الحبيب محمد الكيلاني، الا انه يا جماعه يجب عليكم كلكم امتلاك ماده MMS2 و البيت اللي مافيه هالماده انا اعتبره بيت من ورق ضعيف احرصوا على امتلاك هذه الماده و عدم انقطاعها.

Khaled

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO

شهادتي بخصوص ال DMSO لعل الله ان ينفع بها احد. كنت اعاني من تشوه الحيوانات المنوية و لزوجة بالسائل المنوي مما منع الحمل لمدة ٤ سنوات. فمن متابعتي للاستاذ محمد الكيلاني و تعرفي على مادة ال DMSO اتت ببالي فكره انني اقوم بدهن الخصية مع القضيب و منطقة اسفل الخصية بشكل يومي تركيز ٥٠٪؜ و بعدها باسبوع رفعته الى ٧٠٪؜، فالبداية من الاستعمال عند انزال السائل المنوي عذرا على الصراحة و لكن لفايدة الجميع و من يعاني كانت رائحة السائل المنوي كانها رائحة شيء ميت لمدة اسبوع فقط و بعدها طبيعيا ثم بعد شهرين تقريبا من الاستعمال اليومي قمت بعمل تحليل للسائل المنوي في مركز متخصص للانجاب ولله الحمد اصبحت نسبة التشوهات طبيعية و زاد العدد و الحركة. حملت زوجتي والان انجبت ولله الحمد بعد تأخر ٤ سنوات اسال الله ان يفيد كل متأخر. للتنويه بعد تكرار الاستعمال يبدا شعور في الجفاف في المنطقة اصبحت استخدم زيت الزيتون بين الاوقات لتجنب الجفاف.

بارك الله لكم و فيكم و بالاخ محمد.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: اليود

تجربتي مع قطرات محلول اليود مع الماء للذاكرة و قوة الحدث و قوة الملاحظه و الحسابات الذهنيه السريعه. كان مفعول السحر حقاً و أستمتع بكل هذا التطور في القدرات الذي إزداد معي بشكل ملحوظ مع تناول محلول اليود بإضافة 3 قطرات على كوب ماء ثلاث مرات يومياً مع الزياده بشكل تدريجي للقطرات.

تحياتي محمد كيلاني.

اسامة سعود

الدولة: LY
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: بيكربونات الصوديوم

ملعقة صغيرة من بيكربونات في كوب ماء دافي للجيوب الانفية. قمت باستنشاق و استنثار حتى يصل الماء للحلق ثلاثة مرات ليومين الحمدلله بنسبة 80% تحسن.

Marya Ayla Berge

الدولة: NO
البريد الالكتروني: manalabouhamed5@gmail.com
موضوع الشهادة: CDS

حبيت ضيف شهادتي استخدمت ال CDS. حصل نزيف قوي معي بمهبلي استمر شهر و تزكرت انو عندي مواد جيم هامبل اخدتو بروتوكول ١٠٠٠ لمدة ٣ ايام خفت كتير و بعدين قطع النزيف نهائيا و شكرا.

سعيد

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: CDS & MMS1

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

استخدمت MMS1 و CDS و الان انا في فترة تجريب المواد من اول تجربة حسيت بالفرق و النشاط كنت اعاني:

١-ارتفاع السكر (كان عندي السكر ٢٥٠ الى ٣٠٠). الان انخفض الى ١٦٠ من غير رياضة من غير حمية غذائية ولا صوم متقطع.

٢-كان في الم في القولون و امساك (الحمد لله ذهب الالم و تنظف بطني و ذهب انتفاخ البطن و خروج غازات بشكل فضيع و خروج فضلات)، اعتذر لكن يجب ان اقول شهادة الحق.

٣-كان يوجد لدي الم في الركبة و الارجل، عند استخدام MMS1 احسست بتنمل في الساقين و الأرجل كأنه شي ينظف الشرايين بالارجل.

٤-كان لدي ضعف جنسي حاد و شعرت بتحسن، اعتذر لكن يجب ان اقول شهادة الحق.

٥-كان لدي آلم بالكلى و الامسالك البولية و اسفل الظهر (من اول استعمال للمادة نمت و قمت و لم اشتكي من اي آلم).

٦-كنت لا انام الليل اتوقع بسبب انتفاخ البطن و الغازات المتراكمة و الفضلات و كثرة الالتهابات، الان استمتع كثيرا بالنوم بعد استعمال المادة هذه. النتائج مذهلة جدا فقط حصلت عليها عند التجربة الاولى من ( MMS1 و CDS).

اشكر الله و الحمد لله الي ارسلك لنا اخ محمد الكيلاني و الشكر للأخت الي اعطتني المواد.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: DMSO & Niacin & الكيروسين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تجربتي الخاصة والخاصة جدا في استعمال مادة ال DMSO🌸

سمعت بهذه المادة لأول مرة من الأستاذ محمد كيلاني حيث ذكر أنها مفيدة جداا للآلام و لنقل الأدوية الأخرى👍، بحثت عنها و اشتريتها مع مواد جيم همبل من موقعهم الأصلي و اشتريت كتاب The DMSO Handbook For Doctors.

أحضرت قارورة زجاجية داكنة اللون و وضعت ثلث DMSO و ثلثين ماء مقطر، يسخن المزيج من التفاعل ثم يعود لحالته السابقة و هذه الزجاجة احتفظت بها في مكان مظلم و استخدمتها لكل الطوارئ التي تحدث لي ولأسرتي الصغيرة :

الآلام العضلية

الرضوض الصغيرة و الكبيرة

آلام الأذن المتكررة عند الأطفال (دهن خارجي في مسار الأذن و وراءها)

لتخفيض الحرارة

للجروح (دهن حول الجرح و ليس فوقه مباشرة)


ثم صنعت منه مرهم خاص لآلام الظهر و آلام الرأس (صداع نصفي):

ملعقة فلفل كيان + ملعقة DMSO مركزة + كمية زيت جوز الهند العضوي = مرهم يوضع في الثلاجة ويستخدم عند الحاجة🌸



قبل أي فحص بالأشعة كنا نشرب ملعقة صغيرة على كأس ماء و ندهن المكان مسبقا كنوع من الحماية🌸 هذه المادة هي المفضلة لدي و عيبها الوحيد هو رائحتها النفاذة لكن فوائدها الكثيرة تشفع لها🙏



الحمد لله رب العالمين على نعمه التي لا تعد ولا تحصى🙏 ثم شكر خاص لمن أوصل لنا هذه المعلومة الأستاذ محمد كيلاني و أعطانا بداية الخيط و تركنا نبحث ونجرب ونطبق لنصل إلى حلول بديلة👍



منتهى محمد جارالله

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

الصراحة كنت أعاني من التيفوئيد بحيث كل صيف تتكرر عندي إلإصابة و صارت معاي هالمرة قبل رمضان بيوم و كنت شايلة هم الصيام لأن أتعب مع المرض، لكن لما أخذت جرعة وحدة من MMS2 حسيت بتحسن بنفس اليوم و قدرت أصوم ثاني يوم متعافية ممتنين لعطائك.

المستشارة بنظام Zero GI Diet جميلة ابراهيم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: jmela345@gmail.com
موضوع الشهادة: مادة ال DMSO

هي مادة خارقة عند دهنها على منطقة مؤلمة وجع أكتاف و ظهر و ركب و حتى على الصدر. خلطتها مع المادة المعجزة الاولى و دهنت بها الصدر لعلاج الرئتين عند اصابة الرئتين او وجود بلغم. جربتها مرارا و موجودة دائما قربي و عند اشتباه وجود جلطة اعطيتها شرب ملعقة صغيرة في كأس ماء لتفادي حدوث جلطات. ايضا عملت منها قطرة لالتهاب الاذنين و العينين و لتحسين البصر كانت فعالة جدا في تحسين الرؤية و إزالة الالتهاب.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكاز

صحيح "جعل الله لكل داء دواء" قالها المصطفى صلى الله عليه وسلم.

تجربتي مع الدوالي:

لسنين أخدت علاجات كثيرة للدوالي، لكن دون جدوى و كنت أفكر استئصالهم بالجراحة. وجدت تجاربكم و شهاداتكم فقررت التجربة فكانت المفاجئة كالسحر بعد الدهن ليومين اختفت الدوالي الرقيقة و رقت الغليضة و الحمد لله سأستمر و سأترك شهادتي هنا إن شاء الله.

شكرا لكم جميعا فرحتي كبيرة.




Sara Shishani

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: برتوكول اللقاح

اخذت معك دورة برتوكول اللقاح الحمدلله قدرت اوزع من مادة ال MMS1 and DMSO على يلي انضروا من اللقاح و تم شفاء كامل كلهم.
الحالات هي:
شلل تام و فقدان حركة.
تكسر الصفائح.
تشنجات اثناء النوم.
التهاب بالرئة لمدة شهر كامل وصعوبة تنفس.
بالصدفة حالة عدم انجاب و استعملت المواد كونها مخالطة لزوجها المطعّم و هي الان حامل.
الام مفاصل بعد المطعوم و تم الشفاء، و ان شاءالله المزيد من الاخبار المفرحة.

سلطان بن عبدالعزيز

الدولة: SA
البريد الالكتروني: dedd2968@gmail.com
موضوع الشهادة: DMSO

كثير فوائد لاحظتها باستخدامي ال DMSO، لكن باختصار حيوية جسمي ارتفعت بشكل ملاحظ انصح فيه الي بدو يرفع حيوية جسمه ال DMSO يحتوي على عنصر الكبريت و عنصر الكبريت مهم للجسم.

Moon

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

السلام عليكم و رحمة الله، عندي ضرس خلفي تم تنظيفه و تنظيف العصب و ما بقي فيه الا القليل للاسف و تم حشوه بالحشوة المؤقتة، لكن سقطت الحشوة للاسف و صار فيه الم. حطيت الكاز عليه و صار ثقل فضيع بالرأس و نوم مع انه مو وقت نومتي نمت حوالي ١٢ ساعة على غير العادة. المهم كررت الكاز عليه و اختفى الالم و انتفخت اللثة و صارت تطلع سائل و شوي شوي يخف الانتفاخ. المهم امس فتحت النور عالضرس لقيت اللثة جواته محفورة و كانه احد فتحلي اياها ما كانت مفتوحة سبحان الله و لقيت الضرس اللي جنبه تغير لونه صار رمادي افتح من لونه قبل لانه فيه حشوة زئبق و كان متحول كله للون الاسود.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

زوجي مريض سرطان مستقيم منتشر الى الكبد و الرئتين، بعد النصائح يلي عطوني هي بالمجموعه بدانا باخذ نقطه و وصلنا الى خمس نقط من الكيروسين و عملنا تحاليل النتيجه كتير منيح. انخفضت نسبت المرض و تعب اقل و تحاليل الكريات البيض و الحمراء تمام و ما انخفضوا مع اخذ حبوب كيماوي، الله يتمم الشفاء للجميع ان شاءالله.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

في حاله اعرفها جيدا، الحالة عبارة عن سرطان الكبد من الدرجه الاخيره و الميؤوس من علاجها. تناول ملعقة صغيره يوميا كيروسين فقط لثلاث ايام متتاليه و بعدها اضاف مع الكيروسين زيت زيتون، خامس يوم ذهب إلى الدكتور و تفاجئ بعلاج ٦٠% من السرطان هذا خلال ٥ ايام فقط.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & MMS2

انا دخلت متاخره بس حابه احكي لكم عن تجربتي ب علاج الكورونا عن طريق تفعيل ٢ نقطه MMS1 مع ٥ مل ماء مقطر بالكمام. طبعا المريضه كان عندها الاكسجين عم ينزل و ضيق نفس قوووي و الم و كحه شديده. من اول استخدام بالكمام ارتفع الاكسجين من ٨٥-٩٠ و هديت الكحه بنسبه ٥٠% و بعد ٤ ساعات كررنا الكمام. خلال ٤ ايام بفضل الله و كرمه صار الاكسجين ٩٨. طبعا كنا ناخد MMS1 و MMS2 بس لقيت النتيجه السريعه ل ضيق النفس و نزول الأكسجين بالكمام.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & CDS

في سبتمبر ٢٠١٩ تم تشخيصي ببداية هاشميتو، طبيبتي قالت سننتظر حتى تتوقف عن العمل نهائيا و سوف تبدا باعطائي هرمون الغده. بدات بتنظيم الغذاء الخالي من الغلوتين و اخذت لمدة شهر MMS1 و بعد شهرين فحصت فكانت الغده الدرقيه سليمه. منذ ذلك الوقت فقط اراقب الاجسام المضاده بالغده في حال الارتفاع (ارتفعت مره واحده فقط) و استخدمت CDS ثلاث اسابيع خمس جرعات باليوم.


Ahlam

الدولة: TR
البريد الالكتروني: dibahlam679@gmail.com
موضوع الشهادة: CDS & DMSO

باستخدام مادة ال CDS و ال DMSO كقطرة عينية عُولِجَت حالة(ماء البيضاء في العين). ست عندها 73 سنة بفترة زمنية وجيزة لم تتجاوز الشهر و تابعت بغسول فلفل الكايين بشكل يومي. و بدأ يتحسن النظر عندها و تخلصت من حالة الحساسية للعين التي تعاني منها منذ زمن ولم تكن بحاجة لإجراء العملية لتماثلها للشفاء و شكراً لكم على المعلومات المقدمة.


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

محمد كيلاني قال دهن الركب و المفاصل بنسب متساويه زيت زيتون و كاز. انا جربت لألم الرقبة و العمود الفقري و تحسنت كتير، كل الحب و الشفاء للجميع.

المستشارة بنظام Zero GI Diet جميلة ابراهيم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: jmela345@gmail.com
موضوع الشهادة: CDS

الشيء الوحيد الذي أنقذ رئتي من تلف أكيد. لقد تطورت حالتي بعد إصابة الكورونا و تنفسي لا يبلغ ال٥٠% و وجع بالصدر متواصل، كنت أنام بالكاد و أنا خائفة أن أختنق أثناء نومي فالتنفس ضئيل جدا كما كنت اتوجع حين أمد جسمي لأنام كأن الصدر أغلق بالكامل. بعد مدة من المعاناة توفرت المادة المعجزة و صنعت ال CDS لأول مرة بحياتي استخدمته لمدة شهرين تقريبا كل ٣ او ٤ أيام أنهي ٣٠٠مل. احتجت كل هذه المدة حتى حدث تطور ملحوظ و بحثت عن وجع الصدر فلم أجده و حصل تحول هائل في حالتي و تجاوزت إصابة الرئتين و الحمدلله شعرت بفرق و بنعمة الشفاء و أدركت حينها قيمة هذا الشيء الثمين المسمى CDS.

Ibrahem Alshaer

الدولة: JO
البريد الالكتروني: abu_kareem@live.com
موضوع الشهادة: Iodine

بعد استعمال اليود لمدة اسبوعين 8 نقاط يوميا. ارتفع النشاط و التركيز الى اكثر من 60% و سابدأ من اليوم برفع الكمية الى 10 نقاط طبعا مع ايقاف السكريات لاكثر من شهر و الخبز الابيض.

شكرا من القلب على نعمة محمد الكيلاني بحياتي.

Safiah

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل (MMS2)

انا قمت بتجربة مواد جيم همبل كثير لكن من ضمن التجارب التي حصلت معي شخصيا ظهر لدي بعد اخذ اللقاح الجرعة الثانية مجموعة حبوب بالبطن على الجهة اليمنى ما يقارب اربع او خمس حبوب و تحرق جدا ولا كانت اعلم ما هي! فكنت أضع عليها فازلين من اجل اخفف حرارته بعدها اصبحت ما اقدر انام بالليل اشعر بحراره منها لدرجة ما تحمل شي يكون على الجلد في المنطقه المصابه وقت ما انام. فقالت لي احد اخواتي انتبهي لا يكون حزام ناري و جلست ابحث و اقرأ عنه و بعدها رحت أخذت MMS2 حبتين مع بعض 3 او 4 ايام و بعدها اختفاء الحمدلله.

بدون اسم

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

انا من العراق، شفيت من مرض بالاعضاء التناسليه باستخدام حبة MMS2.


Rachid

الدولة: MA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Niacin

لقد أنقذ فيتامين ب3 حياتي عدة مرات، امتنانك مدى الحياة ألف شكر للسيد كيلاني على كل شيء.



محمد عمر

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الجرعات العالية من الفيتامينات

جربت الجرعة العالية من B12 و B6 و في اليوم D3 3000 IU. قلل التوتر الشديد و حسن المزاج حتى الاوميقا ثري، بس في السودان في ندرة و انعداااام في الفيتامينات خاصة بي٣ و ميثلين بلو و المغنيسيوم و المحلولات حتى العاصمة الخرطوم ما فيها بسبب للحروب و المشاكل. علما بأنو عندي ADHD و بتمنى تفتح محلات عندنا لإنتاج الفيتامينات حتى يستفيد الناس عامة.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2 & الكيروسين

تناولت ال MMS2 بكمية خمس كبسولات في اليوم عند اصابتي بكورونا و انا لم اخذ اللقاح. عانيت من الم العظام و الكلى فقط دون عوارض أخرى و من شهر بعد متابعتي لشهادات و تجارب تناول مادة الكيروسين و الدهان به، اقول شهادتي فيه: عالج الحمو اي البقعة الملتهبة في داخل الفم لوالدتي من اول استخدام مخلوط مع زيت الزيتون بعد معاناة شهرين، كما استعملت نفس الخليط لالم في كتفي ممتد ليدي و اختفى الالم من استخدامين، كما لاحظت تاثري عند تقطيع البصل و نزول الدموع و هذا شيء كنت فقدته من مدة طويلة، كما لاحظت تحسن في الرؤية. انا اتناول ملعقتين واحدة على الريق و الثانية قبل النوم. أيضا استخدامه مخلوط مع زيت زيتون بدل معجون الاسنان شيء رائع جدا، أتمنى الشفاء العاجل لجميع المرضى باذن الله.

جودة الغضاب

الدولة: US
البريد الالكتروني: joudaghaddab8@yahoo.com
موضوع الشهادة: MMS1 & DMSO & Niacin

انا شفيت من سرطان الثدي في 2012، لكن لم أكن أعلم عن وجود مواد جيم همبل آنذاك. من يوم ان علمت بها اشتريت الكتاب و المواد من 2012 لم يعد
يدخل بيتي اي دواء غيرها. تعالجت من كل الإلتهابات بشرب MMS1 و تحسنت مفاصلي كثيرا و تخلصت من الصدفية حوالي الأنف من دهن وشرب ال DMSO.

نزل مستوى الدهون الثلاثية من 287 الى 154 في ظرف شهر من شرب ال Niacin. زوجي كان يعاني من جرثرمة المعدة من صغره و حتى هنا في أمريكا ليس لهم علاج تخلصنا منها بشرب MMS2 و DMSO. انا و زوجي في سن ال66 سنة و الحمدلله صحتنا ممتازة بس زوجي عنده سكري نوع 2 و هذا لازمه إلتزام و نفس طويل و هو مش صبور كثير يستسهل الحبة.

سحر محاميد

الدولة: JO
البريد الالكتروني: raad.alrousan @gemil.com
موضوع الشهادة: مواد جيم همبل

بفضل الله تم علاج الكهرباء الزائده و تكيس المبايض و تليف الرئه فقط بغاز الكلورين ديوكسيد الخارج من الـ MMS1 و بخات لرضيعه بعد اللقاحات الاجباريه و بفضل الله كان امن جدا و الكثير الكثير من الامراض.

شكرا محمد انك فتحت لنا افاق جديده و علم جديدة علينا.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته،

أنا أعاني من لسعات الباعوض و ينتفخ المكان بشكل رهيب، في كل مرة يستدعي الامر إلى أخذ أدوية لتخفيف الألم. الحمد لله اليوم بدات أستعملت الكيروسين و بدون إضافات والله، بإذن الله إختفى الطفح الجلدي الذي سببه لسعات الباعوض في ضرف نصف ساعة اللهم لك الحمد و الشكر و أنت على كل شيء قدير و كل إحتراماتي و تقديري لمحمد كيلاني.


Nida'a Alkailani

الدولة: JO
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: دورة الرايك الكاملة عاليوتيوب

حضرت الفيديوهات كاملة و طبقتها على نفسي. راااائعة جدا اكتشفت امور لم اتخيلها و تذكرت اشياء لم اتوقعها و كما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب.

اشكرك من كل قلبي.

فتيحة العربي سحتات

الدولة: DZ
البريد الالكتروني: sahtatf@gmail.com
موضوع الشهادة: Vitamin B3

كنت أعاني من الدوران بعد اسبوع بدأت تختفي مع العلم اني اخذ جرعة 1000mg و لاحظت كذلك تحسن كبير فالمزاج.


كل الشكر و الامتنان لك أستاذ محمد على المعلومات القيمة التي تقدمها لنا.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

شهادة شفاء:

كنا بطريق سفر و فجأة تورمت قدم قطتي و اصبحت تأن و تصرخ من الوجع ولا تستطيع المشي عليها على ما يبدة انها قرصة من حشرة مجهولة. المهم استعملت الكروسين الممدد بالماء على يومين و تم التشافي باذن الله، الورم بدا يخف و بدأت بالمشي عليها من استخدامين فقط للكروسين.



البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

الحمد لله دهنت كاز على الاكزيما مرتين ذهبت.



حسين ستار محمد

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: hussainsattar.us@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS2

مرحبا استاذ محمد، في صديقة صار اكتر من 10 سنين تعاني من الم في الأمعاء اتضح انو لديها باكتيريا داخل الأمعاء. بعد العديد من العلاجات و الأطباء حكيتلها عن مادة ال MMS2 عطيتها ربع كبسولة 3 مرات باليوم من اول اسبوع راحت عملت فحص قالو لها البكتريا صار قليل جدا عددها و لايزال العلاج مستمر مع العلم انتهى الألم عندها.

شكرا لك استمر في إبداعاتك كن بخير محبتي من القلب.

لمياء

الدولة: AE
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: فطريات الاظافر (MMS2)

والدتي عانت لسنوات من فطريات في أظافر الرجلين شوه منظرهما و جربت كل شي بلا جدوى. عملتلها حمام MMS2 لرجلها (كبسولة افتحها في اناء كبير من الماء الدافئ مايل اكتر الى السخونة وبتخلي فيه رجليها ١٥ دقيقة). من اول يوم شفنا فرق يا ريت فيني اوريكم الصورة مثل السحر! كان عندها اسوداد بظفر الإصبع الكبير و راح تماما. كملنا شهر و في ايام ما كنا بنعمل بس لما رحنا عند الدكتور قال لنا بح! راحت الفطريات تماما و الاظافر اللي عم تطلع لونها طبيعي وشكلها صحي. الشي الثاني اللي راح هو تشقق و خشونة الكعبين.





البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

نعم له تاثير ايجابي جدا على الزهايمر و يحسن الذاكرة، لكن أثره بهد الاسبوع الاول يبدأ يظهر. الجرعة ملعقة صعيرة على كوب ماء لمدة شهر ثم راحة اسبوع و العودة مرة اخرى ثم المرحلة الاخيرة مرتين في الاسبوع.




الدولة: AW
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: Iodine + Magnesium

العلاج الممنوع هذا شعار المجرمين. لي شهادة قبل ثلاثة ايام جائني الم شديد في حلقي بعد الاستيقاظ للسحور، حتى ان بلع الريق يوجعني. اخذت ملعقة 1غ مغنيزيوم في كاس ماء و بعد 5 دقائق اخذت Iodine ثلاث نقاط ثم تسحرت و استيقظت ولا الم.

الحمدلله و نشكر محمد لنصحه للناس.

رؤى كمال الدين

الدولة: FR
البريد الالكتروني: 2roory@gmail.com
موضوع الشهادة: DMSO & MMS1 & MMS2

بفضل الله سبحانه و تعالى ثم بفضل من هو في نظري افضل انسان على وجه الأرض عالمنا محمد كيلاني و الذي وضعه الله امامي و انا على ثقة انه ليس بصدفة و هو كالنور الذي يمشي على ارض نافعاً للناس و هو جند من جنود الله. جعلني احب الطب الطبيعي ثم اشتريت كل مكونات MMS1 و MMS2 و DMSO و صنعته بنفسي. كذلك صنعت الكالسيوم بنتو نايت و هو علاجي الوحيد و لم اعد احتاج اي طبيب لي و لأسرتي. انا سعيدة جداً انه سيقرأ رسالتي الأخيره، يا محمد انا بفضل الله ثم بفضلك انت و مريم نور فتحت قناتي على التيكتوك بعد ان اختارني الله بإلحاح و دعاء مني ان أكون ممن ينفع الناس على الارض و الان نلت شهادتي في NATUREPATHIE و بدأت بنفع الناس ولا زلت اتعلم.

شكراً من القلب اخي الغالي و نفع الله بك العباد و ان يجعلك من اهل الفردوس بما تقدمه لنا من علم عظيم و اجتهاد، انت نادر في هذا الوجود كل الحب.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 & MMS2

صراحة مادة MMS1 و MMS2 رائعة جدا بعد التجربة منذ ٦ سنوات الى الان لم يدخل بيتي اي نوع مضاد حيوي الحمدلله .


Kamel

الدولة: EG
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1 + DMSO

حدث معنا بعد فرح عائلي تعب لمعظم أفراد الأسرة أكثر من ٩ أفراد دوار و برد شديد. تخوفنا أن يكون كورونا بدءنا من اول يوم بأخذ ثلاث نقاط مفعلة مرتين باليوم و اليوم التالي اضفنا إليها ٩ نقاط DMSO لكل ثلاث نقاط MMS1 و خفت الأعراض كثيرا لكل أفراد الأسرة، ما عدا فرد واحد أخذ بروتوكول المضادات الحيوية تعب جدا لمدة شهر تقريبا و ما زال هذا الدوار ترك بعض الاثار له، لكن باقي أفراد الأسرة كانوا بصحة جيدة و عمل بعض افراد الأسرة مسحة PCR و طلعت النتيجة إيجابية الكورونا و بعد ٣ ايام كانت لا توجد اعراض نهائي على اي احد من العائلة.

Esraa

الدولة: KW
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

خديت ال MMS2 لعلاج التهاب المفاصل المزمن. سحر و خيال فعلا مادة المعجزة من ثاني حبة عشت شعور لم أعشه من قبل اختفى الالم من ثاني حبة. خديته كورس لمدة ٢١ يوم و خلال الكورس بلحظة ادراك ان حتى صداع النصفي (( الشقيقة )) اختفت تماما، أنا أعاني من اعراض صداع نصفي قوية جدا. اختفت تماما تماااااما مواد جيم هامبل فوق الخيال و الوصف.

شكرا استاذ محمد كيلاني.

الدولة: CV
البريد الالكتروني: d3aoed3d3@gmail.com
موضوع الشهادة: Methylene Blue

كان لدي اكتئاب مزمن و اضطرابات شخصية حدية سايكوباثية و اعراض عصبية و عقلية و نفسية مأساوية و هلع شديد و خوف مزمن و كل الاعراض التي تخطر على البال من ٨ اعوام و ايضا ذكريات مفتتة مدمرة و عقلية غير موجودة و نوبات هوس. استخدمت ميثيلين لحد جرعة ٢٠ قطرة و قدرت اتخطى مآسي و تعافيت تقريبا صرت البس و اتجهز و اتكلم و اطلع و اعيش مثل العالم. الاعراض تكاد تكون اختفت رح ابدا مرة اخرى لتجميع ما تبقى من فتات الميثيلين علاج نهائي للامراض العصبية. هو الخلاص اعراض ايجابية كثير من تحسن اداء الاعضاء و تحسن الذاكرة و النطق و التواصل و التعبير و المهارات الاجتماعية و التخطي و الصبر و تقبل وجهات النظر و استقبال الحب. تحسن امتصاص الاكسجين و التنفس عموما خارجيا و داخليا و تحسن تماما كليا رهيب انه الخلاص. لكن اود انوه ان الانتقال من جرعة ١٠ ل٢٠ ل٣٠ خلال ٣ اسابيع يحتاج تدريب. حصل معي من جرعة ١٠ ل٢٠ دراما و حساسية صوت وبكاء طويل فتوقفت عن جرعة ٢٠.
ثم بديت اخذها ٥ قطرات كل مرة ازود و الان استطيع عمل الوزنية التي:
اسبوع ١٠
اسبوع ٢٠
اسبوع ٣٠


البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: اليود

تجربتي مع اليود انا بعطيه للاطفال يوميا كل طفل حسب عمره الو نقاط معينه، للكبار جرعه ثابته بلشو بثلاث نقاط و صارو يزيدو بالتدريج وصولا ل ٢٥ نقطه عيار 2,5. انا رح يصير الي سنه باخدو يوميا مرتين باليوم بالنسبه الي الحمد لله ما بشكي من مرض، بس ارتحت كتير من البلغم لان على طول في و التهابات كانت موجوده بالجسم. الاشخاص الي اقترحت عليهم اليود اخدوه كان يعانو من تساقط شعر و سمنه و خربطه هرمون و الحمد لله بعد ٣ اشهر من اخده بلشت الاعراض تختفي و بالنسبه للاطفال انتبهت في زياده بمعدل النمو عندهم و تقويه للمناعه من الرشح صارت الاطفال او الكبار مرضها قليل.


ميثم الشياع

الدولة: IQ
البريد الالكتروني: May80tham@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS1

صدقاً صدقاً شيء مذهل جربت المادة و كالعادة غير مؤمن بفعاليتها لكن النتيجة مذهلة. هاي آخر تجربتين بالأسبوعين الأخيرين الأولى أذني كانت فيها نغزة قوية جداً تصحيني من النوم ثاني يوم أخذت جرعة ام ام اس و اختفى الألم نهائياً. الثانية أول امس حسيت بالتهاب حاد في صدري بحيث سعال مزعج مع ضيق بالنفس ايضاً اخذت كاسة من المحلول و شربتها و النتيجة يا الله رائعة والله كأنها حلم رجع النفس طبيعي و شكراً لك أستاذ محمد.

الدولة: JO
البريد الالكتروني: Ebtisamrifai123@gmail.com
موضوع الشهادة: MMS & DMSO & MMS2

تعالجت من حساسيه الربيع بس بمجرد اخد كبسولات MMS2، و كان التحسن سريع جدا و ملحوظ فقط بمده ثلاث ايام من اخذي للماده MMS2 حيث كنت اخذ علاجات و ابره موسميه للحساسية و الحمدلله انا الان لا اعاني من اي حساسيه. و قمت باخذ MMS و DMSO حيث عالجت مشاكل العظم و اوجاع الدسك و عالجت أطفالي.

شكرا محمد و الله يحمي الجميع.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

انا زرعت ضرسين و لم استخدم المضاد الحيوي الذي وصفه الطبيب لي و انما أخذت كبسولات MMS2 لمدة ثلاث ايام و كانت النتيجة جيدة جدا ذهب الالم و الانتفاخ.

محمد كيلاني نسأل الله أن يجازيك عنا خير الجزاء.



Musab

الدولة: US
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS1

My experience with MMS1. One day I was walking in the park, and all the sudden I felt like I was bitten by a misquote or something, I start to feel the numbness speeding through my leg, and it started to swallow, I went home immediately, and activated 10 drops of MMS1 and drank it, also I sprayed some on my skin, two hours later things went back to normal. I'm forever grateful for everything you do Mohammad.

Morad Kassab

الدولة: VE
البريد الالكتروني: loma.morad88@gmail.com
موضوع الشهادة: CDS

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، كنت اعاني كثيرآ من ألم الضرس فقمت بعمل مضمضة من الماء مع محلول ال CDS. أضع كمية لا على التعيين في كوب ماء و يختفي الألم لعدة أيام و لم أذهب للطبيب بسبب التكلفة العالية لتصليح الأسنان.

بنشقرون بشرى

الدولة: MA
البريد الالكتروني: gmail.com@b.benchkroun
موضوع الشهادة: المعلومات بشكل عام

قناة كثيرة الأهمية و إعطاءات جديدة و علمية نافعة.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: الكيروسين

تجربتي مع الكيروسين:

أنا شاب سعودي عمري 45 صار لي تقريبا 15 سنة البول اعزكم الله يصحيني من النوم مع إني أحرص قبل النوم اروح للحمام و مع ذلك بعد النوم ساعتين أو ثلاث أقوم محصور جدا. بدأت شرب الكيروسين يوم الخميس الماضي 9/1 بدأت نقطتين على ملعقتين شاي و ماء و كل يوم أزيد نقطة. أمس الاثنين و اليوم الثلاثاء انكسرت السرنجة اللي أقيس فيها نقط الكيروسين و صرت اصب الكيروسين صب على ملعقتي الماء. الحمدلله من قبل و من بعد صار لي أربع أيام أنام نوم مريح ولا أصحى إلا على أذان الفجر حتى أقوم و أنا غير محشور يعني مثانتي مرتاحة و الحمد لله حمداً كثيراً.


هند إبراهيم

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: المثيلين بلو

أصبت بالكورونا انا و اهل بيتي، مادة أزرق المثيلين ساعدتني كثير على تخطي الأعراض و التحسن بشكل لحظي مباشرة بعد اول استخدام إحتجت أكرر الجرعة
3 نقاط في كوب موية صباحا و مساء، لكن الحمدلله لا مضاعفات لا أعراض قوية متعبة و التحسن من اول إستخدام.

البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS2

انا استخدمته لعلاج جرثومة المعدة و القولون ونفع معي كتير وتخلصت من ال ٣ انواع مضادات حيوي كنت اخذهم كل شهرين و خربولي القولون.

عانيت ٥ سنوات لحتى شفت قناة محمد كيلاني و احضرت مادة ال MMS2 و استفدت عليها حتى عند الزكام و الانفلونزا. ايضا عندما اخذنا اللقاح مجبورين لم اترك ال MMS2 بحرعات عالية و احمد الله لم امرض بزكام من عدة سنوات.



امنه الحسين

الدولة: SA
البريد الالكتروني: (لا يود الإظهار)
موضوع الشهادة: MMS & MMS1

كل مره اصاب بزكام استخدم الماده الاولى ال MMS بعد تفعيلها اشربها و اشفى خلال يوم و ربما ساعات حتى ما اعاني من اي مضاعافت. استخدم نفس الماده لاخواني الصغار بنت بعمر 8 سنوات و ولد بعام 12 و بنت كبيره بعمر 17 كلهم وجدو فائده و يشفون من الزكام بعد اخذ الماده على جرعتين خلال اليوم اربع قطرات مفعله. البنت للي عمرها 17 تعاني من صداع قوي مستمر على مدار ايام و يتوقف او يخف بعد اخذها من الماده مع الاستمرار لمده اسبوعين من اخذه كل يومين بدا يختفي الصداع تدريجيا و الحمدلله حاليا ما في صداع لكنه في بعض الايام يرجع و نستخدم الماده و يرجع يختفي. انا امنه من السعوديه بعمر 21 جربت الماده بمسؤليتي الشخصيه على نفسي كثير في كل مره احس بزكام او الكورونا و شفيت من الكورونا خلال ثلث ايام فقط بعد الاستخدام للماده MMS1.

شكرا لكل من نشر هذه المواد فهي تعطي مفعول اقوى و تحسن افضل من الادويه العاديه التي تخليت عنها منذ زمان بدون اي اعراض جانبيه شهادتي الشخصيه.